أحمد حجازى يقود تشكيل الاتحاد ضد الطائي فى الدوري السعودي

السبت، 27 نوفمبر 2021 06:30 م
أحمد حجازى يقود تشكيل الاتحاد ضد الطائي فى الدوري السعودي اتحاد جدة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود المدافع المصرى أحمد حجازى تشكيل فريقه اتحاد جدة فى مواجهة ضيفه فريق الطائي، المقرر لها السابعة إلا الثلث مساء اليوم السبت، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2021 – 2022.

ويدخل الاتحاد مباراة الليلة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة، من 11 مباراة، خلف الشباب وضمك أصحاب الصدارة برصيد 25 نقطة من 13 مباراة، ويحتل الطائي المركز السادس عشر والأخير برصيد 10 نقاط.  

 

وجاء تشكيل الاتحاد للقاء الليلة على النحو التالى: 
 

حراسة المرمى: جروهى.

الدفاع: حجازى ، الشمرانى ، هوساوى ، الشنقيطى. 

الوسط: المالكى ، الأحمدى البيشي. 

الهجوم: العبود ، كورنادو ، رومارينيو.  

تشكيل الاتحاد
تشكيل الاتحاد

ويسعى فريق النمور لتحقيق الفوز فى مباراة الليلة من أجل العودة إلى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، مع تبقى مباراة مؤجلة له مع فريق الهلال. 

ويطمح رفاق أحمد حجازى فى مواصلة انتصارتهم، بعدما حققوا الفوز فى آخر جولتين على كل من الحزم والفتح بنتيجة 1 - 0 و 3 - 0 على التوالى. 

وفى سياق أخر، قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ضم أحمد حجازي المحترف بصفوف اتحاد جدة السعودي إلى قائمة منتخب مصر استعدادًا للسفر في السابعة مساء اليوم للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة