أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 27 نوفمبر 2021 11:33 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم السبت 27 / 11 / 2021، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، كارتيرون يغادر القاهرة إلى دبى فى إجازة 6 أيام، والأهلي يقرر "مد" الراحة لـ 10 أيام والفريق يعود للتدريبات 6 ديسمبر.

كارتيرون يغادر القاهرة إلى دبى فى إجازة 6 أيام

غادر القاهرة منذ قليل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك متجهًا إلى دبي فى إجازة لمدة ستة أيام حيث يعود الخميس المقبل ليقود التدريبات في فترة توقف الدوري استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

كيروش يكشف حقيقة تلقيه عرضاً لتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزى

كشف البرتغالى كارلوس كيروش حقيقة تلقيه عرضاً لتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزى قائلاً، "أنا هنا من أجل الحديث عن منتخب مصر فقط، وعن مصلحة المنتخب، وليس الحديث عن شيء آخر.

منتخب مصر يطير إلى قطر للمشاركة فى كأس العرب.. صور

غادر مطار القاهرة الدولي مساء اليوم السبت، بعثة منتخب مصر الأول في طريقها إلى قطر، استعدادًا للمشاركة فى بطولة كأس العرب فى الدوحة فى الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، ويستهل منتخب الفراعنة مشواره فى بطولة كأس العرب يوم 1 بالشهر القادم بمواجهة لبنان .

الأهلي يقرر "مد" الراحة لـ 10 أيام والفريق يعود للتدريبات 6 ديسمبر

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، "مد" الإجازة التى حصل عليها الفريق عقب مباراة سموحة الأخيرة فى الدوري لتكون 10 أيام بدلاً من 7، بسبب مشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس العرب بقطر خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

كيروش يكشف أسباب استبعاد طارق حامد من قائمة المنتخب

علق البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب، عن أسباب استبعاد طارق حامد لاعب الزمالك من قائمة منتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس العرب قائلا: "هدفى بناء منتخب قوى ويضم أسماء جديدة، ولا توجد أزمة مع أى لاعب، وباب المنتخب مفتوح للجميع".

"قانونية" الأهلي توفر 4.5 مليون دولار.. أبرزها غرامة كوليبالي وشرط السعيد

حققت الإدارة القانونية بالنادي الأهلي نجاحا كبيرا فى الحفاظ على حقوق النادى بعدد من القضايا التي دخل النادي طرفا فيها بشأن لاعبيه السابقين، أو تحصيل حقوقه من عائد بيع أو نسبة الرعاية من بعض لاعبيه السابقين عن العام المالى الماضي 2020 / 2021.

الجونة يفوز على إيسترن كومبانى بهدفين نظيفين في الدورى

حقق نادى الجونة فوزًا مهمًا على فريق إيسترن كومباني بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد بتروسبورت فى ختام منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز قبل توقف المسابقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة