أكرم القصاص - علا الشافعي

مريم عامر منيب فى الذكرى العاشرة لوفاة والدها.. صور

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:30 م
مريم عامر منيب فى الذكرى العاشرة لوفاة والدها.. صور عامر منيب وأبنته مريم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيت مريم عامر منيب ابنة النجم الراحل عامر منيب، ذكري رحيله العاشرة، حيث إنه فارق عالمنا في مثل هذا اليوم 26 نوفمبر عام 2011، ونشرت مجموعة صور وفيديوهات لوالدها الراحل، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"عقد من الزمن.. 10 سنوات من فقدان أجمل روح يمكن أن يصادفها أي شخص على الإطلاق.. 10 سنوات من محاولة فهم الطريقة التي كانت بها الحياة بدونه".

ذكرى رحيل عامر منيب

وتابعت مريم عامر منيب: "10 سنوات من أندهاشي بحب الناس اللي ماشفتش زيه في حياتي.. 10 سنوات من المشي في حياتي بنصائحه التي لا تنتهي.. 10 سنوات من تحليق هذا الملاك عالياً في السماء.. مرت 10 سنوات ، وأقسم أن الأمر لا يزال كما لو كان بالأمس. عشر سنوات أتمنى أن يكون هذا كله كابوسًا. الفاتحة للغالي".

وكانت الفنانة مريم منيب، ابنة الفنان الراحل عامر منيب، احتفلت بخطبتها، خلال شهر أكتوبر الماضى، فى حفل عائلى، وسط حضور عدد من المقربين والأصدقاء من داخل الوسط الفنى وخارجه، وحرصت مريم، خلال استعدادها وتجهيزها لخطبتها على غناء أغنية والدها الراحل عامر منيب أغنية "جيت على بالى"، وظهرت مريم منيب بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانا قصيرا وجذابا، واعتمدت فى إطلالتها على الشعر المنسدل والمكياج الرقيق.

عامر منيب وابنته في طفولتها

عامر منيب وابنته في طفولتها

 

عامر منيب ومريم
عامر منيب ومريم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة