مدرب غزل المحلة: خطفنا نقطة صعبة من الإسماعيلى.. وأطالب بالصبر على "براون"

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 08:57 م
مدرب غزل المحلة: خطفنا نقطة صعبة من الإسماعيلى.. وأطالب بالصبر على "براون" الاسماعيلى وغزل المحلة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحلة عن رضاه من أداء من لاعبي فريقه بعد التعادل أمام الإسماعيلي سلبيا في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى العام.

قال عودة في تصريحات تلفزيونية لقناة"أون تايم سبورتس 2 " إن براون المدير الفني لفريق الإسماعيلى جيد وأداء الدراويش تغير تحت قيادته مطالبا الإدارة والجماهير بالصبر عليه حتى يأخذ الفرصة كاملة ويعيد الفريق لسابق عهده.

تابع المدير الفنى لفريق غزل المحلة تصريحاته قائلا:"بحمد ربنا خطفنا نقطة صعبة من الإسماعيلى والدراويش لديهم جمهور محترم أشكرهم على حسن الاستضافة وعلى عدم إثارة أي مشكلة فى مباراة اليوم".

تعادل فريق الإسماعيلى مع نظيرة غزل المحلة سلبيا فى المباراة التى تجمعت الفريقين منذ قليل على ستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة سجال بين لاعبى الفريقين حيث جاءت محاولات لاعبو الاسماعيلى عن طريق المهاجم شكرى نجيب ومحمد الشامى بينما فرص غزل المحلة عن طريق عبده يحيى وحميد ماو ولكن جميعهم لم يكتب لها النجاح لينتهى اللقاء بالتعادل.

بهذة النتيجة يحتل فريق الإسماعيلى المركز السابع عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد نقطتين بينما يصعد فريق غزل المحلة للمركز الخامس برصيد 9 نقاط .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة