أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد طوغان: لقاء الرئيس السيسى أهالى أسوان شديد البساطة ودلالته عظيمة

الخميس، 25 نوفمبر 2021 07:38 م
وليد طوغان: لقاء الرئيس السيسى أهالى أسوان شديد البساطة ودلالته عظيمة وليد طوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفي وليد طوغان، رئيس تحرير مجلة صباح الخير، أن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى أهالى محافظة أسوان، ليس اللقاء الأول الذى يتحدث فيه الرئيس مع المواطنين بشكل مباشر، بل إن الرئيس السيسى عود المواطن المصرى أن الرئيس هو مواطن بدرجة رئيس جمهورية.

وأضاف رئيس تحرير مجلة صباح الخير، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن لقاء الرئيس السيسى مع أهالى محافظة أسوان كان لقاء شديد الحميمية والبساطة، حيث جلس يستمع للجمهور ويزورهم فى منازلهم ويذهب إلى الساحة ويلتقى بالأهالى ويستمع لكلامهم، وهذا لقاء عظيم الدلالة.

ولفت رئيس تحرير مجلة صباح الخير إلى أن المواطن المصرى استعاد ثقته في الدولة، مشيرا إلى أنه خلال افتتاح الرئيس السيسى لشقق الإسكان الاجتماعى كان يعاين بنفسه الشقق ويستمع للأهالى.

وفى وقت سابق قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لقرى أسوان رسالة تؤكد أن الدولة تقف بجانب الأهالى وتوفر لهم كل ما يحتاجون، كما أن هذه الزيارة رسالة واضحة بأن الرئيس بالرغم من أنه ذاهب إلى افتتاح حدث عالمى لصالح المصريين ولصالح السياحة، ويقدم مصر بالصورة التي تستحقها عالميا، لكنه حرص على الذهاب إلى الأهالى المتضررة، وأصدر تعليمات أن تكون جميع قرى أسوان داخل مبادرة حياة كريمة، باعتبار أن المبادرة مرنة ومن أجل المواطنين وقرى مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة