أكرم القصاص - علا الشافعي

موسم ثانٍ للمسلسل الكوميدي We Are Lady Parts

الخميس، 25 نوفمبر 2021 12:37 م
موسم ثانٍ للمسلسل الكوميدي We Are Lady Parts We Are Lady Parts
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقرر تجديد مسلسل الكوميديا We Are Lady Parts ​​لموسم ثانٍ، العمل الذى  يتبع فرقة موسيقى البانك المسلمة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Tvseriesfinale"، ويقوم ببطولة العمل كل من أنجانا فاسان، سارة كاميلا إمبي، جولييت معتمد، فيث أومول، لوسي شورثوس، زاكي إسماعيل، وعائشة هارت.

يدور مسلسل We Are Lady Parts من خلال عيون أمينة حسين طالبة دكتوراه في علم الأحياء الدقيقة، وهي تبحث عن الحب وتم اختيارها لتكون عازفة جيتار الرئيسية بشكل غير متوقع، والسيدة سايرا الغامضة ، والأعضاء الآخرين عازفة الدرامز التي تقود سيارة أجرة عائشة، وعازفة قيثارة والمغنية الداعمة بيسما، ولم تقابل أمينة فتيات مثل هذا من قبل، وسرعان ما انجرفت في طاقتهن المرحة والفوضوية.

 لكنها أصبحت تائهة وعلقت بين عالمين مختلفين، عالم أصدقائها الجامعيين الأكثر ضيقًا بقيادة صديقتها المقربة نور وعالم فريق Lady Parts، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وصرحت الكاتبة والمخرجة ندى منصور ما يلي عن تجديد مسلسل We Are Lady Parts قائلة : " أشعر أنني محظوظة ومتحمسة لإتاحة الفرصة لي لعمل موسم ثاني من مسلسل الكوميديا We Are Lady Parts، ولا أطيق الانتظار للعودة إلى عالم الفرقة والتعمق أكثر في حياتهم. توقع المزيد من الموسيقى، والمزيد من الرحلات الجوية الفاخرة!"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Tvseriesfinale".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة