محمد هانى: لا يوجد ضغائن بين لاعبى الأهلى وسعيد بعودتى للمشاركة

الخميس، 25 نوفمبر 2021 07:15 م
محمد هانى: لا يوجد ضغائن بين لاعبى الأهلى وسعيد بعودتى للمشاركة محمد هانى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى محمد هانى ظهير أيمن النادى الأهلى، سعادته بالأداء الذى قدمه فريقه فى مباراة سموحة، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 4/1، فى مباراة الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى العام.

وقال هانى فى تصريحات لقناة الأهلى: سموحة فريق جيد، ولكن طريقة لعبنا تسير بشكل جيد منذ فترة، حضرنا جيداً للقاء ونسير فى كل مرحلة بخطة محددة، اعتدنا فى الأهلى أنه لا يوجد عبارة "أنا مبلعبش" هذه هى الكرة، ولا يمكن أن يكون بيننا أمر سئ وكل لاعب يتمنى الخير لزميله، ونحترم رؤية الجهاز الفنى ونشتغل على أنفسنا لنظهر بشكل جيد عندما نشارك.

أضاف: من أسعد الناس بقرار عودة الجماهير لعبنا السنوات الماضية بدون جماهير ولكن وجودهم فى الملعب أمر أخر، فى مباراة المحلة وجدنا جماهير تساندنا قادمين من أى مكان هذا يجعلنا نبذل أقصى جهد من أجلهم، وأتمنى تواجد أعداد أكبر.

واصل: أنهينا المرحلة الماضية وكل التوفيق للاعبين الدوليين مع المنتخب، وحصلنا على إجازة وسنبدأ في التحضير من جديد للمرحلة المقبلة.

واختتم: معلول والسولية قيمة كبيرة جداً فى الفريق، وهما من صنعا تلك القيمة بمجهودهم وعرقهم، ومع ذلك أيمن أشرف تألق عندما عاد لمركز الظهير الأيسر وسجل هدف، وهذا هو الفارق بين لاعب الأهلى وأى لاعب أخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة