كونتى: الوضع فى توتنهام ليس سهلا وبدأت أستوعب بعد 3 أسابيع

الخميس، 25 نوفمبر 2021 11:08 م
كونتى: الوضع فى توتنهام ليس سهلا وبدأت أستوعب بعد 3 أسابيع كونتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام، عن صدمته في نتيجة مباراته ضد مورا السلوفينى بنتيجة 1 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "مستني فزانيريج"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة السابعة، فى مسابقة دورى المؤتمر الأوروبي

وقال أنطونيو كونتي عن خسارة توتنهام الصادمة من مورا السلوفيني في دوري المؤتمر الأوروبي: "بعد ثلاثة أسابيع بدأت أفهم الوضع الأمر ليس بسيطًا، في هذه اللحظة، المستوى في توتنهام ليس عاليًا جدًا."

وأضاف كونتي: "أنا سعيد للبقاء هنا ولكن علينا العمل كثيرًا لتحسين جودة الفريق. نحن توتنهام لكن هناك فجوة مهمة (واضحة) مع الفرق الكبرى لكنني لست خائفا". وقال المدرب للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي: "هذه خسارة كبيرة لنا."

وشدد كونتي خلال حديثه: "كان الأداء ضعيفا، نحن نعلم أن أمامنا الكثير من العمل، هذه لحظة صعبة بالنسبة لنا".

واختتم كونتي تصريحاته: "نحن بحاجة إلى الصبر للتحسن، لنكون جيدًا مرة أخرى، كنا فقراء ليس فقط من الناحية الفنية والتكتيكية ولكن أيضًا عقليًاسيستغرق الأمر بعض الوقت لإعادة توتنهام ".

وتوقف رصيد توتنهام عند 7 نقاط فى المركز الثانى متفوقا بفارق الأهداف عن فيتسه صاحب نفس عدد النقاط، بينما أرتفع رصيد مورا إلى 3 نقاط فى المركز الرابع والأخير. 

وفى نفس المجموعة تعادل رين الفرنسي مع ضيفه فيتسه الهولندى بنتيجة 3 - 3، ليتأهل الفريق الفرنسي لدور الـ 16 بعد ضمان تصدره المجموعة برصيد 11 نقطة، بغض النظر عن نتائج مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات. 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة