أكرم القصاص - علا الشافعي

طرح سادس مواسم سلسلة Outlander فى مارس 2022 .. صورة

الخميس، 25 نوفمبر 2021 04:00 م
طرح سادس مواسم سلسلة Outlander فى مارس 2022 .. صورة Outlander
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل الموسم السادس من سلسلة Outlander، بداية من يوم 6 مارس من العام المقبل 2022، على أن يشهد  الموسم الجديد استمرار لكفاح كلير وجيمي لحماية من يحبونهم، وذلك أثناء خوضهم تجارب ومحن الحياة في أمريكا الاستعمارية، مع إنشاء منزل في العالم الجديد، خلال فترة الاضطرابات السياسية الدراماتيكية.

ولكن  يسعى آل فريزر للحفاظ على السلام والازدهار داخل المجتمع، وفي ظل هذه الخلفية التي تبشر بميلاد الأمة الأمريكية الجديدة، قام كلير وجيمي ببناء منزل معًا في فريزر ريدج.

والان يجب عليهم الدفاع عن هذا المنزل ليس فقط من القوى الخارجية، ولكن أيضًا من الصراع والنزاع المتزايد في المجتمع الذي يقع تحت رعايتهم.

يتضمن طاقم العمل كاترينا بالف، وسام هيوجان، وصوفي سكيلتون، وريتشارد رانكين، وديفيد بيري، وجون بيل، وإد سبيليرز، وكان قد طرح الموسم الخامس من العمل في 14 فبراير من العام الماضى 2020.

والمسلسل يدور فى حقبتين زمنيتين مختلفتين (1945 - 1743)، وهو يدور حول كلير راندال الممرضة الإنجليزية التى تذهب مع زوجها فرانك راندال فى إجازة لإسكتلندا، بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية فى عام 1945، وفوق تل قديم تعلوه دائرة أحجار تدور حولها الكثير من الأساطير، تسمع كلير أغنية الأحجار وتلمسها، فتفقد الوعى، لتستيقظ وقد وجدت نفسها رجعت بالزمن لعام 1743.

وهناك تقابل مجموعة من الإسكتلنديين الذين يشكون بها فيأخذونها معهم إلى قلعة ليوخ مقر عشيرة ماكينزى، وتربطها صداقة مع الخارج عن القانون جيمى فريزر، الذى هو مثلها يوجد حيث لا ينتمى، فهو ينتمى لعشيرة فرايزر، ولكن المكافأة التى وضعها الإنجليز على رأسه تمنعه من العودة لموطنه ودوره كسيد قلعة لاليبروخ Lallybroch الشاب، تحاول كلير التكيف مع حياتها الجديدة فى القلعة مع محاولاتها المستمرة للتخطيط للهروب. وينتهى بها الأمر بالزواج من جيمى فرايزر إنقاذا لحياتها من عدوهما المشترك السايكوباثى بلاك جاك راندال.

أوتلاندر هى قصة ملحمية من المغامرة والتاريخ السفر عبر الزمن التاريخ والحرب والطب والجنس والعنف والروحانية الشرف والخيانة والانتقام والأمل واليأس، والعلاقات، وبناء وتدمير الأسر والمجتمعات، الغموض الأخلاقي، والسيوف، والساحرات والأعشاب والخيول والمقامرة وحياة المرتفعات ورحلات من الجرأة، رحلات لكل من الجسد والروح، وكذلك الاختيار.

Outlander
Outlander

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة