أكرم القصاص - علا الشافعي

سفارة مصر في نيجيريا تستقبل بعثة المصري اليوم

الخميس، 25 نوفمبر 2021 08:00 ص
سفارة مصر في نيجيريا تستقبل بعثة المصري اليوم المصرى البورسعيدى
هيثم عويس - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى حسن عمار عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي ورئيس بعثة فريق الكرة، اتصالاته مع السفارة المصرية في نيجريا للوقوف على كافة ترتيبات استقبال البعثة في نيجيريا وتأمين الفريق خلال رحلة التحرك من وإلى فندق الإقامة، ومن المقرر أن يتابع السفير المصري مباراة الفريق الأحد من ملعب اللقاء.
 
وتحرض السفارة المصري في نيجيريا على استقبال بعثة المصري وتذليل كافة العقبات والوقوف على توفير كل احتياجات الفريق باعتباره ممثل الكرة المصرية في الكونفدرالية مع المصري.
 
وأنهت السفارة المصرية في نيجيريا مع محمود جابر إداري المصري الذي وصل الأحد الماضي، كافة ترتيبات وصول البعثة من حجز فنادق وملاعب التدريب وبرنامج البعثة في نيجيريا ووسائل المواصلات التي تقل الفريق من وإلى مقر الإقامة وملاعب التدريب، كما حرصت السفارة على تذليل كافة عقبات النادي المصري انتظارا لوصول الفريق.
 
ومن المنتظر أن يشهد الدور التمهيدي الثاني الإضافي من كأس الكونفدرالية 2021/22 مواجهة الـ16 فريقًا المتأهلين من الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية مع الـ16 فريقًا الخاسرين من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وتأهل فريق المصرى البورسعيدى إلى دور الـ32 "مكرر" من الكونفدرالية الأفريقية، بصعوبة بالغة، بعدما حقق الفوز على نظيره سلطات الموارد الأوغندى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة