أكرم القصاص - علا الشافعي

حافلة الأهلي تصل ملعب السلام استعدادا لمواجهة سموحة

الخميس، 25 نوفمبر 2021 03:03 م
حافلة الأهلي تصل ملعب السلام استعدادا لمواجهة سموحة الاهليحافلة الأهلي
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت حافلة فريق الأهلي إلى استاد الأهلي والسلام استعدادا لمواجهة سموحة اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة للبطول،. ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويخوض الأهلي في الرابعة من عصر اليوم، الخميس، مباراة قوية في بطولة الدوري المصري عندما يستضيف سموحة باستاد الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة.

ويطمح فريق الأهلي للفوز على سموحة اليوم؛ من أجل مواصلة الانتصارات التي يُحققها في بطولة الدوري منذ انطلاقتها هذا الموسم.

وحقق الأهلي الفوز في المباريات الخمسة التي خاضها في الدوري الممتاز حتى الآن ، حيث فاز على كل من، الإسماعيلي  (4ـ صفر)، والبنك الأهلي (1ـ صفر)، والزمالك (5ـ3) ، والمقاولون العرب (1ـ صفر)، وغزل المحلة (3ـ2) على التوالي.

وحصد الأهلي 15 نقطة من 5 مباريات ويتطلع لمواصلة الانتصارات بالفوز على سموحة اليوم للمُضي قُدماً في رحلة حصد بطولة الدوري المصري للمرة الـ43 في تاريخ النادي.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق لمباراة سموحة، وتضم كلاً من: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي.

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا أمس استعدادًا لمباراة سموحة بعدما خاض مرانه الرئيسي مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سموحة، وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني جلسة مع اللاعبين، تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة اليوم.

كما عقد بيتسو موسيماني جلسة أخرى مع سامي قمصان مدرب الفريق لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالمباراة.

وبعد ذلك قاد كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة سموحة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة