محمد هلال: "الكرة ماشية معايا" والبنك بيلعب على المكسب بغض النظر عن المنافسين

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 12:05 ص
محمد هلال: "الكرة ماشية معايا" والبنك بيلعب على المكسب بغض النظر عن المنافسين محمد هلال
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد هلال، لاعب نادى البنك الأهلى، أن الفريق كان يلعب على الفوز، ولكن التعادل مع الزمالك نتيجة جيدة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، في إطار مباريات الأسبوع الخامس من بطولة الدورى المصرى.

وقال محمد هلال خلال مداخلة مع الإعلامى إبراهيم فايق في برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "إحنا بقينا داخلين أي مباراة بنلعب على المكسب بغض النظر عن المنافسين".

وأضاف محمد هلال: "الحمد لله الكرة ماشية معايا منذ بداية الموسم، وربنا وفقنى في تسجيل 4 أهداف، وحاولنا نكسب المباراة، ولكن إحنا بنلاعب الزمالك فصعب اللقاء وكان فيه ضغط كبير علينا ولكن الهدف جاء من ضربة جزاء وراضيين عن النتيجة".

وفرط فريق الزمالك في نقطتين ثمينتين بالتعادل المثير أمام البنك الأهلى، بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، نتيجة المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدف التقدم محمد هلال هداف البنك الأهلى بالدوري في الدقيقة 16، وتعادل أحمد سيد زيزو للزمالك من ضربة جزاء في الدقيقة 70 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في ثلاثة وخسر لقاء وحيدا، وتعادل في آخر، وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه ستة، فيما يحتل البنك الأهلى المركز الثامن برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في مباراتين وخسر مثلها، وتعادل في مباراة أخرى، وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه ثلاثة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة