أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد محمود يدخل دائرة اهتمامات الاتحاد السكندرى

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 06:01 م
محمد محمود يدخل دائرة اهتمامات الاتحاد السكندرى محمد محمود
كتب: حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل محمد محمود لاعب الأهلي دائرة اهتمامات الاتحاد السكندري، لينضم زعيم الثغر إلى قائمة الفرق التي تبدى رغبتها في ضم اللاعب بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني.
 
وعقد جلسة حسام حسن المدير الفني للاتحاد جلسة مع خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين والشباب بالنادي الأهلي خلال الأيام الماضية على هامش استضافة القلعة الحمراء لتدريبات زعيم الثغر بسبب سوء الأحوال الجوية وقتها، تطرق الحديث فيها عن إمكانية ضم محمد محمود لاعب وسط الأهلي لصفوف الاتحاد بعدما تأكدت نية موسيماني في الاستغناء عن اللاعب في وجود الثلاثي ديانج والسولية وحمدي فتحي ومعهم محمود متولي ما يعقد مسألة مشاركة اللاعب في الأهلي.
 
ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة الصاعد حديثًا نادي فاركو في لقاء قوي بين الفريقان ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري.
 
يحتل زعيم الثغر المركز السادس بالدوري المصري برصيد 8 نقاط. وسجل الفريق السكندري 8 أهداف واهتزت شباكه 9 مرات. وكانت نتائج الاتحاد على النحو التالي في المباريات الخمسة الماضية، بعد التعادل مع سموحة بنتيجة 4-4 ثم الفوز على فيوتشر بنتيجة 3-2. بعدها خسر الفريق أمام بيراميدز بنتيجة 3-0 وحقق الفوز على الجونة بهدف نظيف. وفي آخر مباراة للفريق تعادل سلبيًا أمام مصر المقاصة.
 
بينما على الجانب الآخر يحتل فاركو المركز الـ11 برصيد 6 نقاط. بعد الانتصار في مباراتين والخسارة في 3 آخرين. وسجل فاركو 4 أهداف واستقبلوا مثلهم، بعد الفوز على كل من مصر المقاصة بنتيجة 2-0 وسيراميكا كليوباترا 1-0. وخسر الفريق أمام كل من بيراميدز بنتيجة 2-1 والجونة 1-0 وفيوتشر 1-0.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة