أكرم القصاص - علا الشافعي

مجلس إدارة الزمالك يجتمع صباح اليوم بعد عودة رئيس النادي السابق لمباشرة عمله

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 12:48 ص
مجلس إدارة الزمالك يجتمع صباح اليوم بعد عودة رئيس النادي السابق لمباشرة عمله مرتضى منصور
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، اجتماعا صباح اليوم الثلاثاء بعد قرار وزارة الرياضة بعودته لممارسة مهام عمله مجددا، كما سيعقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا فى الحادية عشرة صباح الأربعاء المقبل للحديث عن تفاصيل قرار العودة والرؤية المستقبلية لنادى الزمالك.
 
وأصدرت وزارة الشباب والرياضة، الإثنين، قراراً بعودة مجلس إدارة نادى الزمالك السابق برئاسة مرتضي منصور لإدارة النادى، وذلك تنفيذاً لحكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بقبول طعن رئيس الزمالك السابق وإيقاف قرار وقفه واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك. 
 
كما جاء القرار حرصا من وزارة الشباب والرياضة على صون العملية الانتخابية التي سيشهدها نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، واختيار مجلس إدارة مُنتخب من قِبَل أعضاء الجمعية العمومية بشكل يساهم في استقرار كيان نادي الزمالك في الأربع سنوات المقبلة.
 
وستتابع الوزارة كجهة إدارية مركزية، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة كجهة مختصة الإجراءات المُتخذة بشأن انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك الفترة القادمة، في ضوء قانون الرياضة، والاطمئنان على استقرار كافة أمور النادي وإجراء الانتخابات بكل شفافية ونزاهة وبالشكل الذي يليق بعراقة نادي الزمالك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة