أكرم القصاص - علا الشافعي

تميم عبده رجل أعمال فى مسلسل "تحقيق" مع أحمد مالك

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 08:00 م
تميم عبده رجل أعمال فى مسلسل "تحقيق" مع أحمد مالك تميم عبده
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظهر الفنان تميم عبده فى دور رجل أعمال خلال أحداث مسلسل "تحقيق"، حيث تم الإنتهاء من تصوير أكثر من نصف أحداث العمل الذى تدورأحداثه فى 13 حلقة للعرض على منصة watch it  الرقمية، وتعتمد أحداث المسلسل على وقوع جريمة قتل غامضة ويتم التحقيق فيها للوصول إلى الحقيقة.

مسلسل "تحقيق" يعتمد على البطولة الشبابية وهو من نوعية أعمال الساسبنس التى لا تخلو من الأكشن، ويشارك فى بطولته أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتى، تارا عماد، مي الغيطي، كمال أبورية، طارق عبد العزيز، فاضكة ناصر، زينب غريب وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى "شانك" فى أولى تجاربه بالاخراج الدرامى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

شارك الفنان تميم عبده فيما يقارب الـ70 عملاً فنيًا في مصر ما بين الدراما التلفزيونية والسينما، وكانت شهرته قد جاءت بمسلسل "أهل كايرو" من بطولة خالد الصاوي وكندة علوش والذي عرض في عام 2010، كما شارك أمام الزعيم عادل إمام في عدد من المسلسلات مثل "أستاذ ورئيس قسم، مأمون وشركاه وفرقة ناجي عطا الله".

وكانت آخر الأعمال التي شارك بها مسلسل "ليه لأ" كظهور خاص خلال أحداث المسلسل، كما شارك في مسلسل "ختم النمر" من تأليف وإخراج أحمد سمير فرج، وفي موسم دراما رمضان السابق بمسلسل "اتنين في الصندوق" والذي شارك في بطولته حمدي المرغني، أوس أوس، بيومي فؤاد وانتصار ومن تأليف لؤس السيد وإخراج محمد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة