"بيصور الستات فى البروفة".. القصة الكاملة لحبس صاحب محل ملابس بالغربية

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 01:02 ص
"بيصور الستات فى البروفة".. القصة الكاملة لحبس صاحب محل ملابس بالغربية تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة، حول تفاصيل القبض على صاحب محل لبيع ملابس السيدات، لاتهام بتصوير السيدات داخل غرفة تغيير الملابس، حيث أمرت نيابة قسم زفتى بمحافظة الغربية بحبس صاحب محل لبيع الملابس 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتصوير الفتيات والسيدات داخل غرفة تغيير الملابس أثناء قيامهن بقياسها.
 
 
كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم زفتى، بتحرير فتاتين محضراً يحمل رقم 16782 جنح قسم زفتى، يتهمن صاحب محل لبيع الملابس بتصويرهن أثناء قيامهن بتغيير وقياس الملابس  داخل المحل.

جاء في البلاغ أن الفتياتين كانا متواجدين داخل المحل لشراء بعض الملابس، وأثناء تواجدهما داخل غرفة تغيير الملابس اكتشفا وجود فتحة سرية وبها كاميرا وقيام صاحب المحل بتصويرهما خلسة.

وبانتقال قوة أمنية من المباحث الجنائية إلى محل البلاغ، وبعد فحص جهاز الـ"dvr" والـ"hard" الخاص بالمحل وهاتف المتهم تبين احتوائه على عدد كبير من صور وفيديوهات الفتيات والسيدات أثناء تواجدهن بالمكان المخصص لقياس الملابس داخل المحل.

وتم القبض على المتهم والتحفظ على الهارد الخاص بالكاميرات وتم إحالته للنيابة العامة التي باشرت التحقيق واصدرت قرارها المتقدم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة