أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟.. خسارة منة شلبى جائزة أفضل ممثلة بحفل International Emmy Awards .. انطلاق الجولة الخامسة من دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا .. وإزالة تراكمات الأمطار وانتهاء نوة الإسكندرية

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 05:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. خسارة منة شلبى جائزة أفضل ممثلة بحفل International Emmy Awards .. انطلاق الجولة الخامسة من دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا .. وإزالة تراكمات الأمطار وانتهاء نوة الإسكندرية منة شلبى
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وبرز اسم الفنانة منة شلبى، ضمن الأكثر بحثا على جوجل، بعد خبر خسارتها جائزة أفضل ممثلة بحفل International Emmy Awards.

منة شلبى
منة شلبى

 

خسرت النجمة منة شلبى جائزة أفضل ممثلة بحفل توزيع جوائز International Emmy Awards وحصلت عليها الممثلة هايلى سكوير، والتى تُوجت بالجائزة على حساب ثلاثة ممثلات أخريات ترشحن للفوز بها، من بينهن منة شلبى.

وتألقت النجمة منة شلبى بفستان أسود مميز، خطفت به الأنظار أثناء حضورها فعاليات مهرجان International Emmy Awards، وذلك بعدما ترشحت للفوز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" الذي أُنتج العام الماضي، والذي يتألف من عشر حلقات، لتعتبر بذلك أول ممثلة مصرية أو عربية تترشح للجائزة.

 

فيما تصدر الحديث عن دوري أبطال أوروبا قبل ساعات قليلة من انطلاق مواجهات الجولة الخامسة، حيث تتأهب الجماهير في مختلف أنجاء العالم لمتابعة مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022 والذى تسعى فيه العديد من الأندية لحسم تأهلها بعد حسم الكبار لمكانهم في الأدوار الإقصائية للمسابقة القارية.

حصاد دوري ابطال اوروبا
حصاد دوري ابطال اوروبا

 

ومن المقرر أن تقام اليوم الثلاثاء ثمان مباريات على أن تقام مثلها الأربعاء حيث يفتتح دينامو كييف الأوكراني مباريات الجولة أمام العملاق البافاري بايرن ميونخ في إطار مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة، فيما سيصطدم في نفس المجموعة فريق برشلونة أمام بنفيكا بملعب "كامب نو" لحسم بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة خلف بايرن ميونخ.

 

وشهدت مباريات دوري أبطال أوروبا أرقاماً واحصائيات مثيرة وفق احصائيات الموقع الرسمي للمسابقة، قبل انطلاق الجولة الخامسة كان أبرزها تسجيل الأندية حتى الآن 200 هدف خلال 64 مباراة أقيمت بمعدل 3.13 هدف في اللقاء الواحد وبمتوسط 29 دقيقة لكل مرة يسجل فيها لاعب.

وتصدر الربع الثاني من الشوط 2 في المباريات أعلى معدل تهديفي بلغ 26 هدفاً يليه الربع الأخير 24، فيما كان الجزء الأخير من الشوط الأول أقل الأوقات تسجيلاً بواقع 3 فقط.

 

وتصدر نادي بايرن ميونخ قائمة أكثر الأندية تسجيلاً للأهداف بواقع 17 هدفاً يليه مانشستر سيتي 15، وأياكس 14 وليفربول 13 حتى الآن في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

كما تصدرت محافظة الإسكندرية نتائج مؤشر البحث على جوجل بعد حاله الطقس السيئة التي تعرضت لها خلال اليومين الماضيين، وشهدت شوارع الإسكندرية اليوم سيولة مرورية بعد إزالة تراكمات الأمطار وسطوع للشمس عقب انتهاء نوه المكنسة التي ضربت محافظة الإسكندرية وتسببت فى تعطيل حركة المرور لغزاره الأمطار.

سيولة مرورية في الإسكندرية - حالة الطرق
سيولة مرورية في الإسكندرية - حالة الطرق

يذكر أن أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة الثلاثاء بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية (طلاب ومعلمون) بنطاق المحافظة. وذلك نظراً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية التي تشير إلى تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وحفاظاً على أمن وسلامة أبناؤنا الطلاب

ويستثنى من ذلك، القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات، وفق الاحتياجات التى يحددها مديروا الإدارات التعليمية.

ويأتي ذلك فى إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاطا علي سلامة المواطنين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة