أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يدعو إيتو و دروجبا لحضور افتتاح مشروع الهدف

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 08:00 م
اتحاد الكرة يدعو إيتو و دروجبا لحضور افتتاح مشروع الهدف صامويل إيتو نجم الكاميرون
كتب محمد مراد و رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مسئولو اتحاد الكرة الدعوة لعدد من نجوم الكرة الأفارقة على رأسهم صامويل إيتو نجم الكاميرون السابق  و ديديه دروجبا نجم منتخب كوت ديفوارالسابق ، لحضور افتتاح جزء من مبنى مشروع الهدف  ، المقر الجديد للاتحاد ومركز المنتخبات الوطنية الذي تم الإنتهاء من تشييده وفق أحدث النظم العالمية في المنشآت الرياضية.

 يتم الافتتاح بحضور عدد كبير من أسرة كرة القدم على مستوى العالم يتقدمهم جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وفاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي على هامش انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي يوم الجمعة المقبل ، وبما يتواءم مع حجم المناسبة التي تأتي وبما يتواءم مع حجم المناسبة التي تأتي على هامش احتفال الاتحاد المصري بمرور مائة عام على تأسيسه.

من ناحية أخرى، طالب اتحاد الكرة أندية الجمعية العمومية بإرسال خطابات التفويض لحضور الاجتماع الطارئ يوم 28 نوفمبر الجاري عبر البريد السريع أو من خلال تسليمها لإدارة الاتحاد يداً بيد مع الحصول على إيصال رسمى بالاستلام.

وحذر اتحاد الكرة من إرسال التفويضات عبر الفاكس أو البريد الالكترونى "الإيميل"، حيث لن يعتد بهذه التفويضات، كما طالب اتحاد الكرة الأندية بأن يكون الشخص المفوض بالحضور أحد أعضاء مجلس ادارة النادى ويقوم باعتماد التفويض من الجهة المختصة قبل تسليمه للجبلاية.

وأرسل اتحاد الكرة خطابات لأندية الجمعية العمومية يخطرها بتحديد يوم 28 نوفمبر الجارى موعدًا لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية لتعديل لائحة النظام الأساسى، ووفقا للخطابات المرسلة للأندية تقام الجمعية العمومية الطارئة بمقر مركز المنتخبات الوطنية بمدينة 6 أكتوبر فى الحادية عشرة صباحا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة