أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضد يوفنتوس.. أليجري: نفتقد رونالدو.. والبلوز أفضل بدون لوكاكو

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 06:26 م
تشيلسي ضد يوفنتوس.. أليجري: نفتقد رونالدو.. والبلوز أفضل بدون لوكاكو ماسيميليانو أليجري،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ماسيميليانو أليجري، مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، عن مواجهة فريقه مع نظيره تشيلسي الإنجليزي فى الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم 2021-22.

ويحل يوفنتوس ضيفا ثقيلا على نظيره تشيلسي الإنجليزي في العاشرة مساء غد الثلاثاء، في قمة نارية بالجولة الخامسة للمجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "ستامفورد بريدج".

ويحتل فريق يوفنتوس صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، فيما يأتي تشيلسي في الوصافة برصيد 9 نقاط

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، "سنلعب على المركز الأول أمام فريق يتصدر الدوري الإنجليزي، سيكون اختبارا مهما لنا".

وأضاف مدرب اليوفي، "دانيلو سيغيب لمدة شهرين، كولوسيفسكي جاهز للمواجهة، وديبالا خاض المران وسيكون فى أتم الجاهزية ."

وردا على سؤاله هل تفتقد أهداف رونالدو؟، قال اليجري، "كريستيانو كان دائمًا هدافًا وكان دائمًا لاعبًا أساسياً، هذا العام سجلنا ​​القليل لكننا سنجد بالتأكيد الأهداف".

وأضاف أليجري، "علينا أن نختار لأن لدينا أربعة مدافعين من بينهم دي وينتر وهو شاب جيد، في خط  الوسط الكل موجود عدا بيرنارديسكي، كولوسيفسكي حتى لو لم يتدرب هذا الصباح لكنه كان عند طبيب الأسنان وغدا سيكون  متواجد".

ورد اليجري على سؤال هل تتوقع مباراة مماثلة لمباراة الذهاب؟ بقوله، "غدا سنلعب على المركز الأول ضد فريق في صدارة الدوري الانجليزي والفائز بدوري الأبطال، مع لوكاكو يلعب تشيلسي بطريقة مختلفة، بدونه هم يزيدون من وتيرة الهجوم المرتد، بالنسبة لنا هو اختبار مهم".

وتابع مدرب السيد العجوز، "نحتاج أن نتحسن، مازالنا نرتكب أخطاء في الثلث الأخير، كين أو موراتا سيشارك وربما يحصل الثنائي على فرصة."

وأتم أليجري :  " لوكاكو نقطة مرجعية ، إنه محطة هامة ، بدونه يزيدون  سرعتهم، إذا كان سيلعب ، فعليك الدفاع بطريقة ما اما اذا لم يكن هناك فعليك اللعب بطريقة أخرى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة