برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 22 نوفمبر: بلاش عتاب

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 22 نوفمبر: بلاش عتاب برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الحوت من أصحاب القلوب الهادئة والرومانسية، ولديه قدرة فائقة على احتواء شريك حياته والحبيب، كما أنه من أصحاب الحس الفكاهي والمرح الدائم، لذلك الجميع يحبه ويود التودد إليه، ولكن الكسل من أسوء صفاته. 

برج الحوت فى حظك 22 نوفمبر 

أصحاب برج الحوت لديم خيال واسع، وهم متطورين في أفكارهم وعملهم، ويفكرون بشكل دائم، لذلك يتخذون قراراتهم بمنتهى الدقة. 

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت النجمة يسرا، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

برج الحوت وحظك اليوم على الصعيد المهنى

قد يعرضك اليوم عنادك للكثير من الأزمات مع مديرك فى العمل، لا تحاول فرض وجهة نظرك بشكل مستفز، واستمع إلى النصائح التى يقدمها لك رئيسك خصوصًا أنك تفكر بطريقة خاطئة تمامًا قد تعرض مستقبلك بالكامل للخطر.

برج الحوت وحظك اليوم على الصعيد العاطفى

"بلاش عتاب" شعار يجب أن ترفعه اليوم، وحاول أن تبحث عن حلول أفضل لحل أي أزمة تواجهك مع شريك حياتك دون أن يتدخل أحد، وعليك أن تعرف أن حياتك ستكون أفضل بكثير إذا انتهت كافة الخلافات بينك وبين شريك الحياة.

برج الحوت وحظك اليوم على الصعيد الصحى

زيادة الوزن مشكلة كبيرة، يجب عليك أن تخسر المزيد من الوزن خلال الأيام المقبلة، لأن ما تفعله هذا سيعرض حياتك للخطر، كما أن الأطباء دائماً ما نصحوك بذلك، ومن الضرورى اتباع نظام غذائى صحى فى أسرع وقت ممكن. 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

الآن تعيش مرحلة أفضل فى كل الأحوال مقارنة بالمرحلة السابقة، لذا عليك أن تستفيد من الأخطاء التى وقعت بها فى الماضى، خصوصاً أن علاقتك بمديرك فى العمل توترت تماماً، فلا يجب أن تخسر أكثر مما خسرت. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة