أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود جابر يسبق بعثة المصرى البورسعيدى اليوم إلى نيجيريا

الأحد، 21 نوفمبر 2021 04:00 ص
محمود جابر يسبق بعثة المصرى البورسعيدى اليوم إلى نيجيريا محمود جابر المدير الإداري للمصري
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطير محمود جابر المدير الإداري للمصري البورسعيدي إلى نيجيريا، اليوم الأحد، للوقوف على ترتيبات وصول البعثة وبإنهاء إجراءات حجز فندق الإقامة وملاعب التدريب ورحلة العودة للقاهرة مرة أخرى.

وقرر الجهاز الفني للنادي المصري تأجيل السفر إلى نيجيريا لمدة 48 ساعة، لتغادر البعثة يوم 25 نوفمبر الجاري بدلا من الموعد المحدد مسبقا يوم 23 من الشهر ذاته، وجاء قرار التونسى معين الشعباني لمنح اللاعبين فرصة التقاط الأنفاس بعد مباراة مباراة الجونة وقبل السفر لاستكمال مسيرة الفريق بالكونفدرالية.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراتي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق ريفرز يونايتد النيجيري بدور الملحق من النسخة التاسعة عشرة للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، يوم الأحد 28 نوفمبر المقبل موعدًا لمباراة الذهاب والتي ستقام بنيجيريا، فيما تم تحديد يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر المقبل موعدًا لمباراة الإياب، والتي ستقام بمصر.
 
ومن المنتظر أن يشهد الدور التمهيدي الثاني الإضافي من كأس الكونفدرالية 2021/22 مواجهة الـ16 فريقًا المتأهلين من الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية مع الـ16 فريقًا الخاسرين من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وتأهل فريق المصرى البورسعيدى إلى دور الـ32 "مكرر" من الكونفدرالية الأفريقية، بصعوبة بالغة، بعدما حقق الفوز على نظيره سلطات الموارد الأوغندى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة