أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف قاسم: الزمالك غير مقنع رغم الفوز واللاعبون افتقدوا الإيجابية

الأحد، 21 نوفمبر 2021 01:00 ص
أشرف قاسم: الزمالك غير مقنع رغم الفوز واللاعبون افتقدوا الإيجابية أشرف قاسم
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أشرف قاسم، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض لم يكن مقنع رغم الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى العام.
 
وقال قاسم، في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم": إن لاعبي الزمالك في مواجهة الإسماعيلى افتقدوا للفاعلية والإيجابية على المرمى، والزمالك لم يكن بمستواه المعهود، وكذلك بعض اللاعبين لم يكونوا في حالتهم".
 
ومن ناحية أخرى اختتم فريق الزمالك تدريبه بالأمس بتقسيمة قوية خاضها لاعبو الفريق مساء السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وشارك فى التقسيمة اللاعبون الذين لم يشاركوا فى التشكيل الأساسي بمباراة الفريق أمس أمام الإسماعيلي.

وواصل الإيفواري رزاق سيسيه، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات مساء السبت، وأدى سيسيه فقرة تدريبية بصالة الجيمانزيوم في النادي، ثم خاض تدريبات بالركض حول الملعب.

كما خضع محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومصطفى فتحي، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات خاصة على هامش التدريبات الجماعية، وأدى رباعي الفريق تدريبات بالركض حول الملعب بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من أجل رفع مستوى اللياقة البدنية لهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة