تكثيف أعمال المكافحة الحشرية بنظام الرش الضبابي بمدن البحر الأحمر.. صور

السبت، 20 نوفمبر 2021 12:11 م
 تكثيف أعمال المكافحة الحشرية بنظام الرش الضبابي بمدن البحر الأحمر.. صور حملات الرش الضبابي
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر، أن تنفيذا لتوجيهات الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر بتكثيف أعمال المكافحة الحشرية والرش الضبابي بمدن المحافظة، تم تكليف فريق مكافحة الناقلات والامراض بالمدن المختلفة بتكثيف أعمال الترصد والاستكشاف والرش الضبابي

وأكدت المديرية في بيان لها أن تم عمل رصد واستكشاف حشري بمنطقة عمارات أبو النصر القديمة بمدينة رأس غارب، ومنطقة زرزارة بالغردقة، منطقة النيابة بمدينة سفاجا، والرش الضبابي بمنطقة عمارات مبارك بالقصير ومدينة مرسي علم.

وأوضحت المديرية على استمرار أعمال الترصد والاستكشاف الحشري والرش الضبابي طبقا للخطة الموضوعة من قبل المديرية بالمدن المختلفة.

من جانب آخر اكدت المديرية على استمرار تكثيف التوعية الطلابية بالمدارس المختلفة بجميع الادارات الصحية على مستوي المحافظة وحرصا علي سلامة الطلاب يتم عمل ندوات توعويه بصورة دورية ومتكررة.

وأضافت أن الندوات التوعوية للطلاب يتم تعريفهم بالإجراءات الاحترازية والتعرف على فيروس كورونا وكيفية مواجهته، مؤكدين أنه تزامنا مع اليوم العالمي لمرض السعار تم عمل توعية عن طرق التعامل مع الحيوانات بطريقة آمنة وسبل الوقاية فى حالة التعرض للعقر وتوزيع مواد توعية للأطفال لنشر الوعي بهذا الشأن كيفية الوقاية منه والتغذية السليمة وموضوعات صحية أخري.

المكافحة الحشرية بالبحر الاحمر
المكافحة الحشرية بالبحر الاحمر

 

حملات الرش بمدن البحر الاحمر
حملات الرش بمدن البحر الاحمر

 

رش الضباب الرزازي
رش الضباب الرزازي

 

مكافحة الحشرات برش الضبابى
مكافحة الحشرات برش الضبابى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة