برج القوس.. حظك اليوم السبت 20 نوفمبر: نظم مواعيدك

السبت، 20 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم السبت 20 نوفمبر: نظم مواعيدك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج القوس من الأشخاص الاجتماعية والودودة مع الآخرين، كما تتصف بالكرم والتسامح وحب الخير للغير، لذلك فهم من الأشخاص المحبوبة من الأخرين سواء فى عملهم أو حياتهم الإجتماعية.

برج القوس فى حظك اليوم 20 نوفمبر

ويتميز برج القوس بحبه الشديد للسفر والتجول بين البلاد، ما يساعده على اكتساب معلومات جديدة، كما يعرف عنه حبه للحرية والإنطلاق والضحك، لذلك فهو بمثابة طاقة إيجابية للأخرين.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تضغط على نفسك فى أوقات العمل وحاول أن تنظم مواعيد عملك حتى تستطيع إنهاء المهام المطلوبة منك على أكمل وجه، حتى لا تتعرض للجزاءات المالية.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تحاول بين الحين والأخر، أن تذكر الحبيب بأفعاله الماضية وأفتح معه صفحة جديدة خالية من المشاكل والخلافات حتى تقوى علاقتك به مرة أخرى، بدلاً من الإنفصال.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تخسر وزنك الزائد، وتشعر بالنشاط والحيوية، ولا تستسلم للكسل والخمول الذى يتسبب فى زيادة وزنك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة، أن يحسب خطواته جيدًا ولا يحاول أن يتسرع فى أى قرار بحياته حتى يتجنب الوقوع فى المشاكل مع الآخرين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة