أكرم القصاص - علا الشافعي

إلغاء مران المصري البورسعيدى بسبب سوء الأحوال الجوية

السبت، 20 نوفمبر 2021 07:20 م
إلغاء مران المصري البورسعيدى بسبب سوء الأحوال الجوية المصرى البورسعيدى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب سوء الأحوال الجوية ببرج العرب فى إلغاء مران فريق المصري الأساسي استعدادًا لمباراة الجونة، واكتفى الجهاز الفني للفريق بقيادة الشعباني بخوض اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة الأمس كاملة لمران قوى بصالة الجيمانزيوم.
 
فيما خضع اللاعبون الذين شاركوا فى المباراة لجلسات التأهيل والاستشفاء لإزالة أى آثار للإرهاق بعد خوض مباراة الأمس أمام بيراميدز.

وانتزع المصرى، بقيادة معين الشعباني مدرب الفريق، نقطة ثمينة من بيراميدز، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام،.

وتقدم إبراهيم عادل لبيراميدز فى الدقيقة 20، قبل أن يضيف وليد الكرتي الهدف الثاني في الدقيقة 40، وفي الشوط الثاني عاد المصري ليحرز حسن علي الهدف الأول في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، ثم أضاف عمرو مرعي الهدف الثاني للفريق البورسعيدي في الدقيقة 89.

بهذه النتيجة يرفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 10 في صدارة الدوري العام مؤقتاً بفارق نقطة عن الأهلي، ويرفع المصري رصيده إلى النقطة 4 في المركز العاشر بعد 4 تعادلات في الدوري العام.

 
 
Image
 
Image
 
Image
 
Image
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة