محافظ الدقهلية: مصر تشهد طفرة تنموية هائلة فى كل القطاعات الخدمية لم تشهدها من قبل

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 03:34 م
محافظ الدقهلية: مصر تشهد طفرة تنموية هائلة فى كل القطاعات الخدمية لم تشهدها من قبل جانب من الاجتماع
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء على أن ما يحدث في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية من تطوير وتنمية شاملة في كافة القطاعات الخدمية هي سابقه لم تشهدها مصر من قبل.

جاء ذلك خلال رئاسة الدكتور أيمن مختار لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، والمهندس نبيل الطيبي وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، ومنال الغندور السكرتير العام المساعد، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ووكلاء الوزارات رؤساء قطاعات المرافق والخدمات.

وأكد محافظ الدقهلية، على أن المتابعة أساس النجاح، مشيرا إلى أن بذل المجهود بدون المتابعة المستمرة يؤدي إلى ضياع النجاح وعدم الوصول إلى النتيجة المطلوبة وبالتالي عدم وصول الخدمة الى المواطنين.

ووجه "مختار"، بسرعة الانتهاء من تطعيم كافة العاملين بالقطاعات الحكومية والخدمية والتنسيق مع كافة الجهات للإنتهاء من تطعيم المواطنين وحثهم على التطعيم لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا حفاظا على حياتهم.

كما وجه الدكتور أيمن مختار، بتطبيق نموذج مباني الخدمات في مبادرة حياة كريمة على جميع مدن المحافظة التي تحتاج إلى مجمعات خدمية. وضرورة استمرارية متابعة تنفيذ الإجراءات المتخذة بشأن الاستعداد لموسم الأمطار وجاهزية المعدات والتطهير الدائم لبالوعات تصريف الامطار بالشوارع والميادين. وكذا ضرورة متابعة انتظام العملية التعليمية وتوفير كافة احتياجاتها واستمرار تحسين مستوي النظافة داخل وحول المدارس مع تطبيق الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة أبنائنا الطلاب.

كما وجه محافظ الدقهلية، لضرورة التصدي بكل حزم للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين تنفيذا للقانون حفاظا على حقوق الدولة والمواطنين.

وهذا وقد تم خلال الاجتماع الموافقة على استصدار قرار اعتماد مشروع إعداد المخطط التفصيلي لمنطقة مثلث سندوب بمدينة المنصورة وذلك طبقاً للمخطط الاستراتيجي المعتمد.

كما تمت الموافقة على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها 10 آلاف متر مربع بقرية بطره مركز ومدينة طلخا لإنشاء وحدة مرور تخدم مركزي نبروه وطلخا، وتمت الموافقة على تخصيص قطعة أرض مساحتها 1500 متر مربع لإقامة مركز رعاية أولية لمدينة بني عبيد. بالإضافة إلى الموافقة على نقل مقر جمعية تنمية المجتمع المحلي بالمنصورة (الهابي لاند) في إحدى المقرات التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية داخل مدينة المنصورة عبارة عن وحدة سكنية بمساكن مشعل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة