فعاليات اليوم.. افتتاح معرض "العودة إلى مصر" وسميرة سعيد فى الأوبرا

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 05:00 ص
فعاليات اليوم.. افتتاح معرض "العودة إلى مصر" وسميرة سعيد فى الأوبرا سميرة سعيد
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام اليوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021، عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، فى عدد من الهيئات والمراكز الإبداعية، من بينها:

تحت رعاية ا.د. إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، وا.د. خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية تحتضن قاعة الباب/سليم بالأوبرا معرضاً بعنوان "كوني أنت" للفنان محمد الطراوي في تمام السابعة مساءً.

تنظم مكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك، في الخامسة من مساء الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر المقبل، أمسية ثقافية لمناقشة المجموعة القصصية الجماعية، "حكايات عن بُعد"، وكتابها الثلاثة عشر من مصر وسوريا وفلسطين ولبنان والعراق، يدير النقاش الكاتبة منى الشيمي بحضور نُقاد بالإضافة إلى جميع الكُتّاب الموجودين حاليا في مصر وخارجها.

يستضيف مركز الجزيرة للفنون بالزمالك معرضاً فنياً تُقيمه سفارة دولة البرازيل بمصر احتفالاً بمرور 150 عاماً على رحلة الإمبراطور البرازيلي دوم بيدرو الثاني إلى مصر عام 1871، بعنوان "العودة إلى مصر" يفتتح المعرض الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية والسفير البرازيلي السيد أنطونيو باتريوتا ولفيف من الحضور وذلك يوم الثلاثاء القادم 2 نوفمبر 2021 في تمام السابعة مساءًا.

تحيى الديفا سميرة سعيد حفلا غنائيا على خشبة مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية يوم 2 نوفمبر المقبل، ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الثلاثين، ومن المقرر أن تقدم سميرة باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة