دوري أبطال أوروبا.. جيرو يستعد للمشاركة مع ميلان ضد بورتو على حساب إبراهيموفيتش

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 03:30 م
دوري أبطال أوروبا.. جيرو يستعد للمشاركة مع ميلان ضد بورتو على حساب إبراهيموفيتش جيرو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستقبل ميلان ضيفه بورتو البرتغالي مساء غد،الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا وذلك في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب سان سيرو.
 
وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن مدرب ميلان، سوف يقوم بالعديد من التغييرات في تشكيلة الفريق  خلال هذه المباراة ، وعلى رأسها مشاركة  أوليفيه جيرو على حساب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والذي شارك في المباراة الماضية أمام روما.
 
كما ذكرت الصحيفة أنه من المتوقع  إراحة المدافع الدنماركي، سيمون كايير  قبل مباراة الديربي أمام إنتر ميلان وسيتواجد بدلًا منه الإيطالي أليسيو رومانيولي.
 
كما قالت الصحيفة أن الإسباني براهيم دياز سيعود للمشاركة أساسيًا في هذه المباراة مع إمكانية مشاركة كرونيتش بدلًا من ساليميكرس أو لياو.
 
ويبحث ميلان عن فوزه الأول في دوري أبطل اوروبا بعدما خسر أمام بورتو في المباراة الماضية بهدف دون رد .
 
لاجازيتا
لاجازيتا

 

وكان قد حقق فريق ميلان فوزا هاما على حساب نظيره روما بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

هدف اللقاء الأول جاء في الدقيقة 25 عبر النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش ليتقدم لفريقه 1-0، قبل أن يعزز الإيفواري فرانك كيسي تقدم الروسونيري في الشوط الثاني من ركلة جزاء أحرزها في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، وقبل النهاية سجل ستيفان الشعراوي هدف روما الوحيد في الدقيقة 93.

ويمتلك ميلان فى رصيده 31 نقطة ، ويتقاسم مع نابولي صدارة ترتيب الدوري الايطالي، إلا أن الأخير يتفوق بفارق الأهداف، فيما يتراجع روما للمركز الخامس برصيد 19 نقطة.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة