أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف تفاصيل أحدث إطلالة لأريانا جراندى .. تنكرت فى شكل مخلوق بحرى مرعب

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 03:00 م
اعرف تفاصيل أحدث إطلالة لأريانا جراندى .. تنكرت فى شكل مخلوق بحرى مرعب أريانا جراندى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت المغنية أريانا جراندي صورة على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، والتي ظهرت فيها وهى متنكرة في زى مخلوق اسطوري من البحيرة، وذلك خلال احتفالها بعيد الهالوين، حيث استعانت بمكياج اصطناعي لونه أخضر غطى جسدها من الرأس إلى القدمين، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

أريانا جراندى
أريانا جراندى

وتستعين المغنية البالغة من العمر 28 عامًا، بفريق من فناني المكياج ساعدوها في الحصول على الإطلالة المرعبة المستوحاة من فيلم الرعب الكلاسيكي الذى عرض عام 1954 و يحمل أسم " Creature from the Black Lagoon ".

وشاركت جراندي جمهورها بسلسلة من الصور على انستجرام للمصور الشهير كاتيا تيمكين حيث تمت إعادة تصميم الأفيش الدعائى الخاص بالفيلم والذي أعادت فيه تسمية الفيلم "Miss Creature from the Black Lagoon".

ونشرت المغنية صورأخرى في منشور لها، حيث ظهرت جراندي في جسم مائي وهي تحتسي من كأس نبيذ، وفقًا لملصق الفيلم الذي أعيد تخيله.

صورة منشورة عند أريانا
أريانا جراندى

وفيلم "مخلوق من البحيرة السوداء" من إخراج جاك أرنولد وتدور قصته حول قصة باحثين في رحلة استكشافية علمية اكتشفوا جيل مان ما قبل التاريخ في بحيرة بلاك لاجون الأسطورية، واستولى الباحثون في البداية على" Gill-Man "، ولكنه هرب واختطفوا خطيبة أحد الباحثين.

مشهد من الفيلم
مشهد من الفيلم

وصممت ميمي كاتريل إطلالة جراندي الأخيرة، ووضعت المكياج خبيرة المكياج جولي هاسيت حيث رسمت لها الأطراف الاصطناعية وصفف شعرها الفنانة جوش ليو، وفقًا لما نشرته جراندي على إنستجرام.

وكان كلاً من" Ally McGillicuddy" و" Cici Andersen "مساعدين لرسم الأطراف الصناعية التي ظهرت في الصور، بينما قام فنان المكياج "Ash K Holm "بتطبيق مكياج العيون "المرصع بالجواهر"، وكان "Cody J Wilkins "وراء الطباعة ثلاثية الأبعاد، وفقًا لما نشره "Andersen "على" Instagram".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة