الاتحاد الأوروبى يقلص عقوبة إيقاف جريزمان ويؤكد: يمكنه المشاركة أمام ميلان

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 08:55 م
الاتحاد الأوروبى يقلص عقوبة إيقاف جريزمان ويؤكد: يمكنه المشاركة أمام ميلان جريزمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الجمعة، تخفيض عقوبة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك قبل مواجهة ميلان المرتقبة بدوري الأبطال، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وكان الاتحاد الأوروبى قرر فى وقت سابق إيقاف جريزمان لمدة مباراتين، بعد تعرضه للطرد خلال مواجهة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، والتي أقيمت في العاصمة الإسبانية مدريد منذ شهر تقريبا، ضمن لقاءات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.
 
وقدم النادى الإسباني استئنافا على هذه العقوبة، وتم قبوله من قبل هيئة الاستئناف والتي ألزمت الاتحاد الأوروبي بتخفيض العقوبة إلى مباراة واحدة فقط.
 
وأصبح جريزمان بذلك القرار متاحاً للمشاركة مع أتلتيكو مدريد ضد ميلان في اللقاء المرتقب بينهما، يوم الأربعاء المقبل، ببطولة دوري أبطال أوروبا.
 
وتعرض المهاجم الفرنسي للطرد في مباراة ليفربول بالجولة الثالثة، بعد دخوله العنيف على المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، في الشوط الثاني من المباراة، التى حسمها الريدز بنتيجة 3 - 2، ما تسبب في اشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء وطرده مباشرة.

وكانت إدارة أتلتيكو مدريد قد أبدت اندهاشها من عدم الإعلان عن عقوبة جريزمان، وطالبت الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بضرورة حسم الأمر حتى يستطيع الجهاز الفني التعرف على وضعه، سواء بالإيقاف مباراة واحدة أو مباراتين.

وتألق جريزمان في دوري أبطال أوروبا مع أتلتيكو مدريد حتى الآن هذا الموسم، حيث سجل ثلاثة أهداف في 3 مباريات، إلا أنه سجل هدفين وصنع واحدا فقط من 12 مباراة في الدوري الإسباني.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث فى المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة، وضمن تأهله للدور المقبل، ثم بورتو البرتغالى برصيد 5 نقاط فى المركز الثانى. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة