مفاجآت في قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب.. عودة وليد سليمان.. استمرار غياب كهربا وطاهر ومحسن.. موسيماني يواصل استبعاد متولي ومحمد محمود وربيعة.. وضم على معلول ولويس مكيسوني رغم الإجهاد

الخميس، 18 نوفمبر 2021 08:44 م
مفاجآت في قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب.. عودة وليد سليمان.. استمرار غياب كهربا وطاهر ومحسن.. موسيماني يواصل استبعاد متولي ومحمد محمود وربيعة.. وضم على معلول ولويس مكيسوني رغم الإجهاد الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قائمة فريق الكرة بالنادي الأهلي لمباراة المقاولون العرب العديد من المفاجآت التى يأتي في مقدمتها ، إستمرار غياب أكثر من لاعب عن الفريق لأسباب مختلفة فيما شهدت القائمة عودة لاعبين آخرين .

الأهلي يلعب مع المقاولون العرب في الثامنة من مساء غد ،الجمعة، على ملعب الأهلي و السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

واستبعد موسيماني المدير الفنتي للأهلي من قائمة الفريق لمباراة المقاولون العرب ، 8 لاعبين ، وهم : محمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمود متولي، وكريم فؤاد، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمد محمود.

عودة وليد سليمان

فيما شهدت القائمة عودة وليد سليمان الذي خرج من مباريات الفريق الثلاثة الماضية في بطولة الدوري للإصابة بإرتجاج في المخ والتي تعرض لها في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي فاز فيها الأهلي بسداسية.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب ، 21 لاعبًا  ،هم: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، حسام حسن، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، علي معلول، بيرسي تاو، أكرم توفيق، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي.

​ضم معلول وميكيسوني

ورغم أن الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الأهلي وصل القاهرة صباح اليوم بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 بقطر إلا أن الجهاز الفني قرر ضمّه لقائمة الفريق في مباراة المقاولون العرب.

كما ضم الجهاز الفني الدولي التونسي على معلول لاعب الفريق رغم غيابه عن المران الجماعي اليوم حيث إكتفى اللاعب بخوض جلسة في "الجيم" بعدما فضّل الجهاز الفني إراحة اللاعب من المران الجماعي نتيجة الأجهاد الذي يعاني منه نتيجة المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2022.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة المقاولون العرب والاستمرار في تصدر جدول المسابقة بالعلامة الكاملة.

 ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة