أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد عادل حكما لمباراة هارتس الغانى وشبيبة الساورة الجزائرى بالكونفدرالية

الخميس، 18 نوفمبر 2021 01:04 م
محمد عادل حكما لمباراة هارتس الغانى وشبيبة الساورة الجزائرى بالكونفدرالية محمد عادل
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت لجنة الحكام بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ، الحكم الدولى محمد عادل لإدارة مباراة هآرتس أوف اوك الغاني وشبيبة الساورة الجزائرى فى ذهاب ملحق الكونفدرالية يوم 28 نوفمبر الجاري في العاصمة الغانية أكرا .

ويعاون الحكم الدولى محمد عادل فى المباراة كل من ، يوسف البساطي مساعد أول وأحمد توفيق طلب مساعد ثاني ومحمد معروف حكم رابع .

وأدار الحكم محمد عادل مباراة القمة الأخيرة بين الأهلى والزمالك فى الأسبوع الثالث بالدورى، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر 5 /3.

ورفضت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة إحالة فيديو واقعة محمد أبو جبل حارس الزمالك والحكم محمد عادل الذى أدار مباراة القمة الأخيرة بين الأهلى والزمالك إلى لجنة الانضباط بالجبلاية برئاسة المستشار محمد عبده صالح.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة، أنه لا يتم الأخذ بأى فيديوهات إلا من خلال الشريط الأصلى للمباراة، كما أنه من الصعب الحكم على صحة الواقعة من عدمها لأن الحكم لم يذكرها فى تقريره وكذلك المراقبين.

فى السياق ذاته، رفض مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة التعليق على الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى لمحمد أبو جبل حارس الزمالك والحكم الدولى محمد عادل، والذى أدار مباراة القمة الأخيرة بين الأهلى والزمالك بالأسبوع الثالث بالدورى.

وأوضح مسئولو لجنة الحكام ، أن اللجنة لا تنظر للسوشيال ميديا ولا الفيديوهات التى تنتشر من خلالها لصعوبة التأكد من مصدرها، بجانب أن الحكم محمد عادل أدار المباراة ببراعة ولم يقع فى أى أخطاء.

وأكد مسئولو اللجنة أنه تم الاتفاق على عدم التعليق على أى وقائع تتعلق بالحكام والقرارات التحكيمية فى الفترة المقبلة، لأن البعض يتصيد الأخطاء ويحاول الزج بالحكام فى أزمات جانبية، فى الوقت الذى نحتاج فيه لمزيد من العمل لتطوير الأداء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة