أبراج فلكية بتقع فى الحب من أول نظرة.. السرطان بيحب على نفسه والعقرب حبيب

الخميس، 18 نوفمبر 2021 10:00 ص
أبراج فلكية بتقع فى الحب من أول نظرة.. السرطان بيحب على نفسه والعقرب حبيب حب من أول نظرة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الوقوع فى الحب من التجارب التى تختلف من شخص لآخر، فقد يحتاج البعض إلى فترة طويلة من التعامل مع الطرف الآخر حتى يقع فى حبه، وقد يشعر البعض بصعوبة التأكيد على أن ما يشعر به هو حب حقيقى، وقد يقع البعض فى الحب من أول نظرة، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون إلى بعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "timesofindia.indiatimes".

أبراج فلكية تقع فى الحب من أول نظرة

برج السرطان.. بيحب على نفسه

يعرف عن مولود برج السرطان أنه من الأشخاص الذين يحبون أفراد عائلتها، ويخلصون لهم، كما يحلمون بتكوين أسرة سعيدة ومتفاهمة، لذلك فهم دائماً يبحثون عن الحب، حتى أنه يستطيع أن يقنع نفسه فى وقت قصير بالطرف الآخر ليقع فى حبه من أول نظرة حتى يبدأ معه قصة الحب التى يحلم بها.

برج الحوت.. بيشوف الناس كلها حلوة

يعتبر برج الحوت من الأبراج الحالمة، التى تفضل العيش فى الخيال لفترة من الوقت، كما أنه يرى دائماً الجانب الخير فى الآخرين ولا يرى أى عيب فيهم، ولأنه بطبعه رومانسى، فمن السهل أن يقع فى الحب من النظرة الأولى.

برج العقرب.. حبيب من الدرجة الأولى

عندما يثير أى شخص اهتمام ومشاعر برج العقرب، فإنه على الفور يأخذ خطوات جدية للتقرب منه وبدء علاقة عاطفية معه، كما أن طبيعة العقرب العاطفية تجعله حبيبا مثاليا لا يقاوم.

برج الحمل.. اندفاعه وعنده السبب

يُعرف عن مولود برج الحمل اندفاعه وعنده، لذا فهو عندما يرى فرصة للوقوع فى الحب فإنه يندفع إليها دون تردد، كما أن عفويته وتسرعه يجعلاه يمضى قدماً فى الوقوع فى الحب وبدء علاقة عاطفية جديدة.

الحب من أول نظرة
الحب من أول نظرة
 
علاقة حب
علاقة حب
 
صورة أخرى
صورة أخرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة