أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يعود فرجانى ساسى إلى الدورى المصرى بعد اقترابه من مغادرة الدحيل؟

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 02:22 م
هل يعود فرجانى ساسى إلى الدورى المصرى بعد اقترابه من مغادرة الدحيل؟ فرجاني ساسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد اسم التونسى فرجانى ساسى لاعب الدحيل القطري إلى الساحة من جديد، بعدما طالبت إدارة النادي من الدولي التونسي البحث عن عرض للتخلي عنه في انتقالات يناير بعد تراجع مستواه وظهوره بشكل متواضع منذ انتقاله الصيف الماضي بالمجان عقب نهاية عقده مع نادي الزمالك.

وكشف "اليوم السابع" في تقرير اليوم أن إدارة النادى القطرى ترغب فى الاستغناء عن فرجانى ساسى وبيعه لأحد الأندية، وهو ما نقلته الإدارة لمهند عون وكيل ساسى، وذلك بعد تراجع مستوى اللاعب منذ انضمامه قادما من الزمالك فى مطلع الموسم الحالى، وبالفعل اتجه عون في رحلة قصيرة إلى السعودية خلال الأيام الماضية للتفاوض مع بعض الأندية للتعاقد مع ساسى فى يناير المقبل.

وفي حالة توافر ساسي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة سيكون محط أنظار العديد من أندية الدوري، لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات كبيرة وخبرة في المسابقة التي توج بها الزمالك في موسمه الأخير مع الفريق قبل أن يرحل النجم التونسي في آخر شهرين من المسابقة.

في الوقت نفسه، كشف مسئولو نادى الزمالك عن رفض فكرة إعادة التعاقد مع التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الدحيل الحالى، والذى انضم للفريق القطرى خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الماضى.

وكشف مصدر داخل الزمالك أن فكرة التعاقد مع ساسى مرة أخرى مرفوضة فى ظل رحيل اللاعب عن صفوف الزمالك قبل نهاية عقده رسميا، ولم يشارك مع الزمالك فى المباريات الحاسمة فى لقب الدورى الموسم الماضى، مضيفا أنه حال رحيل ساسى عن الدحيل وفقا للأنباء المنتشرة فإن الزمالك لن يدخل فى مفاوضات معه للعودة مرة أخرى.

بيراميدز أبرز المرشحين

وقبل رحيل فرجاني عن الزمالك تداولت أنباء عن إمكانية تعاقد بيراميدز الذي يمتلك إمكانيات كبيرة في الدوري، مع ساسي خاصة وأنه كان لاعبًا حرًا عقب نهاية عقده مع الزمالك، إلا أن هاني سعيد المدير الرياضي للنادي نفى وقتها تلك الأنباء.

وفي حالة توافر فرجاني في السوق قد يكون بيراميدز وجهة جديدة للدولي التونسي خاصة وأن عملاق الدوري المصري الجديد يبحث عن أول بطولة بعد الوصول لنهائي الكونفدرالية في الموسم قبل الماضي والفشل في التتويج بها، وستكون إضافة فرجاني صاحب الخبرات الكبيرة مكسب للنادي الذي يبحث عن أول لقب في تاريخه هذا الموسم مع إيهاب جلال.

ديانج قد يُدخل فرجاني في حسابات الأهلي

قد يكون الأهلي وجهة محتملة للدولي التونسي في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين، وكشف مصدر بالأهلي في وقت سابق أن النادي لا يفكر في ضمه بالوقت الحالي لوجود أكثر من لاعب في مركزه، بجانب كثرة اللاعبين الأجانب لكن في حالة رحيل المالي أليو ديانج الذي تلقى العديد من العروض مؤخرًا قد يدخل ساسي في الصورة.

الوافدون الجدد؟

يشهد الدوري حاليًا تواجد كبير لأندية الشركات والتي تتمتع بقدرات مالية أكبر من الأندية الشعبية التي خفت بريقها في المسابقة بسبب الأزمات المادية، ومن الممكن أن نشاهد صراعًا بين الوافدين الجدد لضم النجم التونسي الذي تألق في الدوري مع الزمالك، أمثال فاركو وسيراميكا كليوباترا وإيسترن كومباني والبنك الأهلي وفيوتشر.

فهل من الممكن أن يعود فرجاني ساسي إلى الدوري مرة أخرى مع تنازل بسيط في طلباته المادية، أم يستمر في الخليج للحفاظ على راتبه الكبير الذي يصل إلى حوالي 4 ملايين دولار سنويًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة