نجمة الكابادى.. "شهد" 16 سنة وبطلة جمهورية 3 مرات وعينها على بطولة العالم.. لايف

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 04:29 م
نجمة الكابادى.. "شهد" 16 سنة وبطلة جمهورية 3 مرات وعينها على بطولة العالم.. لايف الكابتن شهد خالد ابنة مدينة طنطا بمحافظة الغربية
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشراً مع الكابتن شهد خالد ابنة مدينة طنطا بمحافظة الغربية، الحاصلة على المراكز الأولى المتقدمة في لعبة الكابادي، في 3 بطولات متتالية، ولاعبة منتخب مصر في الكابادي، والتي تستعد للمشاركة مع المنتخب في بطولة العالم في البرازيل 2022.

تقول اللاعبة لـ"اليوم السابع"، إنها كانت تمارس لعبة التايكوندو منذ صغرها وتعرضت لحادث أبعدها عن الرياضة لمدة عامين، فاضطرت أن تبتعد عن التايكوندو، ومارست لعبة المصارعة، في نادي بالمحلة، وكان بطل العالم الكابتن رامي بلال يحفزها ويشجعها دائما في تلك اللعبة وله فضل كبير في تحقيق نتائج متقدمة فيها، ثم لعبت أيضا لعبة الملاكمة في نادي بطنطا، بالإضافة إلى لعبة الكابادي بنادي بالمحلة، وأصبحت تلعب الـ3 ألعاب معا وتقسم أوقاتها فيها.

وأضافت أنها مقيدة في الاتحادات الثلاث لهذه الألعاب وحققت 3 مراكز أولي متقدمة في الكابادي في بطولات كأس مصر، وتستعد لخوض بطولة أخرى قادمة.

وأعربت عن فرحتها بضمها لمنتخب مصر في الكابادي، وتم استخراج جواز السفر الخاص بها، وجرى تقديمه للاتحاد وتستعد للمشاركة مع المنتخب في بطولة العالم القادمة في البرازيل 2022.
 

 

شهد 16 سنة وبطلة جمهورية 3 مرات وعينها على بطولة العالم
شهد 16 سنة وبطلة جمهورية 3 مرات وعينها على بطولة العالم

 

شهد خلال اللعب
شهد خلال اللعب

 

 

شهد وسط أسرتها
شهد وسط أسرتها

 

 

شهد
شهد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة