نتائج التصفيات النهائية لمسابقة القرآن الكريم فى مدارس الأزهر بالإسكندرية

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 06:11 م
نتائج التصفيات النهائية لمسابقة القرآن الكريم فى مدارس الأزهر بالإسكندرية معهد أزهرى- أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت رعاية الطلاب بالمنطقة الأزهرية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، نتائج التصفيات النهائية لمسابقة القرآن الكريم للمراحل الثلاثة (الابتدائية – الإعدادية – الثانوية) بنين وفتيات على مستوى معاهد المنطقة، وذلك تحت إشراف محمد أشرف مدير رعاية الطلاب.
 
وكانت النتيجة كالتالي: 
 
أولًا: نتيجة مسابقة القرآن الكريم للمرحلة الابتدائية ( بنين – فتيات ):
- فاز بالمركز الأول كامل مجدي الدالي من معهد سموحة النموذجي، وفاز بالمركز الثاني أحمد مصطفى محمد من معهد براعم طيبة، وفاز بالمركز الثالث عبدالقادر محمد عنتر.
- وفازت بالمركز الأول رغد أيمن إبراهيم من معهد عبدالمنعم رياض، وفازت بالمركز الثاني الزهراء مصطفى محمد من معهد براعم طيبة، وفازت بالمركز الثالث منة بسيوني عبدالواحد من معهد الإمام الحسين.
 
ثانيًا: نتيجة مسابقة القرآن الكريم للمرحلة الإعدادية ( بنين – فتيات ):
 - فاز بالمركز الأول إلياس أحمد جمال من معهد بنين الإسكندرية، وفاز بالمركز الأول مكرر محمد أحمد حسين من معهد بنين أبوقير، وفاز بالمركز الثالث زياد أحمد عبده من معهد بنين أبوقير.
- وفازت بالمركز الأول عائشة عطية عبده من معهد فتيات مكة المكرمة، وفازت بالمركز الثاني إسراء محمود السيد من معهد براعم طيبة، وفازت بالمركز الثالث حبيبة أحمد سمير من معهد فتيات سيدي بشر.
 
ثالثًا: نتيجة مسابقة القرآن الكريم للمرحلة الثانوية ( بنين – فتيات ):
- فاز بالمركز الأول إسلام سامح عبدالمجيد من معهد بنين الإسكندرية، وفاز بالمركز الثاني عمرو خالد محمد من معهد بنين المدينة المنورة، وفاز بالمركز الثالث أحمد عبدالعزيز أحمد من معهد بنين أبوقير.
- وفازت بالمركز الأول لمياء محمد محمد مصطفى من معهد فتيات سيدي بشر، وفازت بالمركز الأول مكرر سارة محمد مسعود من معهد فتيات السيوف، وفازت بالمركز الثالث سارة إبراهيم محمد من معهد فتيات مكة.
 
رابعًا: نتيجة مسابقة الحديث الشريف للمرحلة الإعدادية ( فتيات ):
- فازت بالمركز الأول بثينة أحمد حسني من معهد فتيات محرم النموذجي، وفازت بالمركز الثاني ريتاج شرف محمد من معهد فتيات سيدي بشر ، وفازت بالمركز الثالث إسراء محمود السيد من معهد براعم طيبة.
 
خامسًا: نتيجة مسابقة الحديث الشريف للمرحلة الثانوية ( فتيات ):
- فازت بالمركز الأول مريم محمود محمد محمود من معهد فتيات مكة المكرمة، وفازت بالمركز الثاني أميرة نبيل شحاتة من معهد فتيات سيدي بشر، وفازت بالمركز الثالث عائشة السيد عطية من معهد فتيات القويري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة