أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد شبانة: تصريحات كيروش موفقة وجيدة ولقطة فتحى مع صلاح رائعة

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 12:47 ص
محمد شبانة: تصريحات كيروش موفقة وجيدة ولقطة فتحى مع صلاح رائعة كيروش
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد شبانة أن البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، حرص على عقد جلسة ساخنة وعلى انفراد مع مدافعى المنتخب الرباعى "أحمد فتحى ومحمد حمدى وحجازى والونش"، بسبب الهدف الساذج الذى سكن مرمى منتخب مصر بعد مباراة الجابون.

وقال شبانة خلال برنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية etc: "كيروش أكد للاعبين الأربعة فى جلسة خاصة عقب المباراة مباشرة أن مثل هذه الأخطاء لن تكون مقبولة فى المرحلة القادمة التى تشهد منافسة منتخبات من مستوى أعلى فى بطولات واستحقاقات أهم".

وتابع شبانة: وصف كيروش فى جلسته مع اللاعبين أن ما حدث فى هدف الجابون هو تراخٍ واستهانة بالموقف، وارتباك لن يكون مقبولا فى المنتخب مرة أخرى"، مهددا أى لاعب لا يتعامل مع الأمور بجدية تامة بالاستبعاد النهائي.

وقال شبانة: "مباراة الجابون كانت تحصيل حاصل، ولكن مستوى المنتخب لم يكن مرضيا ولا هو المطلوب والمنتظر من المنتخب، خاصة أن الجميع كان ينتقد نفس المستوى مع حسام البدرى المدير الفنى السابق للمنتخب، مشيرا إلى أنه من الجيد أن نرى وجوه جديده بتشكيل منتخب مصر، وتشارك ايضا المباريات ولا يكون انضمامهم كتمثيل مشرف فقط" .

وتابع شبانة: "تصريحات كيروش عقب المباراة بالمؤتمر الصحفى كانت موفقة وجيدة جدا، عن قميص منتخب مصر، وتأكيده على قيمه قميص المنتخب، والذى يجب أن يقدر ويعرف جميع اللاعبين قيمته الحقيقة، لكن يجب أن يطبق ذلك على نفسه فيما يخص ضم اللاعبين الذى يعرفون قيمة قميص المنتخب".

وأكمل شبانه تصريحاته: "فى لافتة رائعة بمباراة اليوم حرص أحمد فتحى على تسليم الشارة لصلاح، ده بيبعت رسالة لكل الناس إن المسألة محسومة، واحنا مينفعش نفكر بالشكل الغريب، زى اللى بيقولوا إزاى أحمد فتحى يتنازل عن الشارة لصلاح، وده شوفناه فى تعليقات غريبه جدا عقب انتهاء المباراة، فيجب أن يكون لدينا حالة من التراضى، لدينا نجم عالمى مثل صلاح لا يقل أهمية عن أى لاعب بالعالم مثل ميسى ورونالدو وغيرهم، فكل الكبار قادة لمنتخباتهم وليس للموضع علاقة بالأقدمية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة