موضة حقائب خريف وشتاء 2021/2022.. الـ Shearling والأوفر سايز الأبرز

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 09:00 ص
موضة حقائب خريف وشتاء 2021/2022.. الـ Shearling والأوفر سايز الأبرز موضة حقائب خريف وشتاء 2022
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحقائب من مكملات الأناقة الأساسية التي تحرص الفتيات على اقتنائها طوال الوقت، وكغيرها من الأزياء تختلف موضتها مع اختلاف كل موسم وعام، ومع اقتراب موسم الشتاء، إليك نقلًا عن موقع مجلة "ellearabia" أحدث تصميمات حقائب اليد هذا العام، وموضة حقائب خريف وشتاء 2021/2021.

الحقيبة المبطنة

مع دخول موسم الشتاء تصبح كافة الملابس "مبطنة"، وانتشر هذا الاتجاه ليصل إلى الحقائب والأحذية أيضًا، وقد طرحت كوكو شانيل Coco Chanel على سبيل المثال الحقيبة المبطنة بتصميم مميز، وقد أعادت نفس التصميم هذا الموسم بشكل مبتكر.

 
الحقيبة المبطنة
الحقيبة المبطنة

الحقيبة الفرو أو الـ Shearling

انتشرت مؤخرًا موضة الملابس المبطنة بالفرو أو ما يطلق عليه الـ Shearling، وظهرت بشكل ملحوظ على المعاطف الشتوية، والأحذية التي تساعد على الحماية من البرد، ولكنها امتدت هذا العام لتشمل الحقائب أيضًا، لتجعلها عصرية ومناسبة لفصل الشتاء.

 
الحقيبة الفرو
الحقيبة الفرو

الحقيبة الأوفر سايز

بعد أن سيطرت الحقائب الصغيرة أو متناهية الصغر بشكل ملحوظ على الموضة خلال الأعوام القليلة الماضية، ظهرت هذا العام على النقيض الحقائب كبيرة الحجم بشكل مبالغ فيه، تلك التي يمكننا أن نطلق عليها اسم "أوفر سايز"، ويبدو أنها ستنتشر بشكل ملحوظ بين الفتيات.

 
الحقيبة الأوفر سايز
الحقيبة الأوفر سايز

السلاسل المعدنية

تصميم حقيبة اليد لا يقتصر على شكلها وحجمها والخامة المستخدمة في تصنيعها فقط، بل يمتد ليصل إلى الإكسسوارات المستخدمة في تزيينها أيضًا، ويعد مقبض الحقيبة من أهم المكملات الأساسية في تصنيع أي حقيبة يد، وتسيطر السلاسل المعدنية على موضة حقائب شتاء 2022 بشكل ملحوظ.

 
السلاسل المعدنية
السلاسل المعدنية

الحقائب الكلاسيكية

وأخيرًا رغم ظهور العديد من التصميمات المختلفة للحقائب النسائية، إلا أن هذا لا يعني اختفاء الحقائب الكلاسيكية من ساحة الموضة، بل على العكس، فهي موجود وبقوة في موضة حقائب شتاء 2022، ويمكنك على سبيل المثال اقتناء حقيبة مربعة أو مستطيلة لإطلالة مثالية، خاصة في الإطلالات الرسمية.

الحقائب الكلاسيكية
الحقائب الكلاسيكية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة