مدينة صينية تقدم اعتذارا لسيدة مصابة بكورونا والسبب قتل كلبها.. التفاصيل

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 01:19 م
مدينة صينية تقدم اعتذارا لسيدة مصابة بكورونا والسبب قتل كلبها.. التفاصيل كلاب _ أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت مدينة شانجراو الصينية، اعتذارا، عن تصرف صدر من أحد موظفيها، أثار ضجة واسعة بعد أن تم تداوله على نطاق ‏واسع، إذ كتبت امرأة مصابة بفيروس كورونا المستجد فى المدينة الواقعة، فى مقاطعة جيانجشي الصينية، أن عمال المدينة دخلوا شقتها أثناء خضوعها للحجر الصحى فى فندق، وقاموا بضرب كلبها حتى الموت.

اللقطات التى أثارت جدا كبير فى الصين، بدت أنها صادرة من كاميرا أمنية داخل منزل المرأة، أظهرت شخصين يرتديان معدات واقية، وهم يضربون كلبا صغيرا بقضيب معدني بشكل متكرر حتى الموت.

وقال الحساب الرسمى لمدينة شانجراو، فى منشور عبر موقع "وايبو"،  إنه تم معاقبة الموظف الذي قام بقتل الكلب داخل شقة المرأة، لكن لم يذكر اسمه، كما أصدر اعتذارا لصاحبة الحيوان الأليف.

كما اعتذرت المدينة في منشورها عن عدم إخبار المرأة بشأن قتل كلبها، وقالت إن العمال اكتشفوا وجوده عند دخولهم الشقة من أجل تعقيمها.

القانون الصينى ينص على إمكانية قتل الحيوانات المصابة بالفيروسات أثناء فترات الأوبئة، ولكن يشمل هذا الماشية فقط، وفقا لما ذكرته صحيفة "ساوث تشاينا مورننج جلوبال" الصينية.

ومن جهتها أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين، أمس الاثنين، تسجيل 52 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا، نزولا من 89 إصابة في اليوم السابق.

وذكرت اللجنة في بيان أن 32 من الإصابات الجديدة محلية، نزولا من 70 إصابة قبل يوم.

وقالت إن عدد الإصابات الجديدة التي لا تظهر عليها أعراض بلغ 14، نزولا من 25 قبل يوم. ولا تصنف الصين تلك الإصابات على أنها حالات إصابة مؤكدة.

ويبلغ حاليا إجمالي عدد الإصابات المؤكدة بكوفيد-19 في بر الصين الرئيسي 98315 في حين لا يزال عدد الوفيات ثابتا عند 4636.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة