بوتشيتينو: الدورى الفرنسى أقوى بدنيا من الإنجليزى وميسى كالموسيقى الكلاسيكية

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 04:42 م
بوتشيتينو: الدورى الفرنسى أقوى بدنيا من الإنجليزى وميسى كالموسيقى الكلاسيكية ماوريسيو بوتشيتينو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن تفوق الدوري الفرنسي على نظيره الإنجليزي، وكذلك كيفية فوز فريقه الباريسي بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الأرجنتيني خلال تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، الدوري الفرنسي يتفوق على نظيره الإنجليزي من حيث الجانب البدني،  ولا أقول أن الدوري الفرنسي أفضل من الإنجليزي، ولكنه أكثر من الناحية البدنية".

وأضاف بوتشيتينو:"المباريات في الدوري الفرنسي تلعب بدنيًا بشكل أكبر من الدوري الإنجليزي فقط".

وأكمل مدرب باريس :"بطولة الدوري الفرنسي معقدة للغاية، أظن أنها البطولة الأقوى بدنيًا في العالم، بالإضافة إلى وجود مدربين مميزين".

وزاد بوتشيتينو عن كيفية الفوز بدوري أبطال أوروبا، بقوله:"يجب علينا أن نخلق الدوافع لفعل ذلك، ويكون لدينا الرغبة لتحقيق اللقب".

وواصل ماريسو :"علينا أن نعيش القصة والتجربة في الرغبة بالفوز، نأمل أن نصل للمباراة النهائية ونحقق لقب البطولة، دوري أبطال أوروبا هو اللقب الذي نريده أكثر من أي شيء".

وتابع المدير الفني الأرجنتيني :" المغربي أشرف حكيمي اندمج سريعا في النادي الباريسي واتسم بالجودة منذ بدايته مع الفريق، وكان حاسما من خلال تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق في أكثر من مناسبة".

وامتدح المدرب الأرجنتيني مواطنه ميسي كثيرا بقوله : "اذا كان بامكاني وصف الموسيقى الكلاسيكية فالجواب سيكون ميسي، مسيرة ميسي التي صنعها في برشلونة بالطبع ، تظهر للعالم أنه الأفضل ، وبالطبع بالنسبة للأشخاص الذين يحبون كرة القدم فإن مشاهدته وهو يلعب دائمًا أمر ممتع ، لهذا السبب نحن نحب كرة القدم".

وأضاف في حديثه عن ليو : "ميسي إنه أحد أعظم اللاعبين في التاريخ ، وبالطبع لديه موهبة رائع، الامور تسير جيدا ، و هو يتأقلم بشكل جيد ، إنه متواضع جدًا وهو طبيعي من خلال كونه أفضل لاعب في العالم".

وإستكمل بوتشيتينو : "نيمار و ميسي و مبابي لديهم موهبه رائعه ولاتصدق ولكنهم يحتاجون الى بعض الوقت لانسجامهم بشكل افضل ، لايمكنك ان تعلم هؤلاء اللاعبين العظماء كيف ان يلعبوا سوياً .

وزاد المدرب بوتشيتينو عن: MNM  أعتقد أنهم أذكياء بما يكفي لمعرفة ما يجب عليهم فعله ، أعتقد أنهم يشعرون أيضًا بالمسؤولية (التي تثقل كاهلهم) ، لأنك تعلم أن التواجد في باريس سان جيرمان يعني الفوز ، والضغوطات للقيام بأشياء عظيمة ، أعتقد أنهم بحاجة إلى الوقت.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة