البنت زى أمها.. سيرينا ويليامز بإطلالة متطابقة مع ابنتها على الريد كاربت

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 08:00 م
البنت زى أمها.. سيرينا ويليامز بإطلالة متطابقة مع ابنتها على الريد كاربت سيرينا ويليامز وابنتها وزوجها
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت سيرينا ويليامز وابنتها أوليمبيا إلى العرض الأول والخاص لفيلم الملك ريتشارد King Richard، على السجادة، وهما ترتديان ملابس متطابقة، وبدلاً من ارتداء ملابس التنس أو بدلات السباحة النيون، اختارتا الملابس السوداء المرصعة بالجواهر لهذا الحدث الكبير.

ووفقًا لموقع "instyle" فقد ارتدت ويليامز بدلة ديفيد كوما ذات الساق الواحدة من مجموعة ربيع 2022 التابعة للعلامة البريطانية، وقفازات سوداء طويلة.

وتميزت البدلة بتفاصيل من الكريستال وتفاصيل متلألئة، وكان حذاء ويليامز هو الشىء المميز فى المظهر، حيث تألق بزخرفة مماثلة لتلك الموجودة على البدلة، وكانت أولمبيا ترتدى مظهرًا مشابهًا جدًا، وصولاً إلى ساقها، لكنها تخطت القفازات، وصففت شعرها فى شكل ضفائر مطرزة.

وقالت ويليامز لـ Access Hollywood "إنه فيلم مثير للاهتمام وهو حقًا قصة رائعة عن والدى"، وأضافت: "أنت تفهم كيف أصبحنا، من نحن وماذا نفعل والشغف الذى يحمله لنا. مشاهدة العديد من الشخصيات فى الفيلم، إنه أمر عاطفى حقًا. الفيلم رائع حقًا".

ويسرد فيلم الملك ريتشارد حياة أخوات ويليامز أثناء نشأتهن فى لعب التنس فى كومبتون، كاليفورنيا، وبينما قد يسلط الفيلم الضوء على والد الثنائي الديناميكي، ريتشارد ويليامز، الذي يلعبه ويل سميث، من الواضح أن سيرينا وأولمبيا تبذلان قصارى جهدهما للتأكد من حصولهما وأزياءهما على الكثير من الاهتمام أيضًا.

يذكر أن ويل سميث والشقيقتين ويليامز تصدروا غلاف المجلات بسبب فيلمهم King Richard مؤخرًا، من أجل الترويج للفيلم، الذى من المقرر عرضه يوم 19 من شهر نوفمبر الجارى، وقد نشر النجم العالمى صورة تجمعه بالأختين على صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور انستجرام، التقطت لهم في كواليس تصوير الغلاف الخاص بالمجلة.

سيرينا ويليامز وابنتها وزوجها
سيرينا ويليامز وابنتها وزوجها
سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة