أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد بلال لـ"لميس الحديدى": كيروش فرض شخصيته على لاعبى المنتخب

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 11:23 م
أحمد بلال لـ"لميس الحديدى": كيروش فرض شخصيته على لاعبى المنتخب منتخب مصر
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد بلال، نجم المنتخب والنادي الأهلي سابقاً، إن مباراة اليوم التي جمعت المنتخب الوطني أمام الجابون وانتهت بنتيجة 2-1 رغم كونها تحصيل حاصل إلا أن المدير الفني للمنتخب من وجهة نظره حرص خلالها على تجربة عناصر جديدة وقام بتجربتها للحكم عليها.
 
وتابع في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"، قائلاً: شوفنا أحمد ياسر النهاردة وهو يبدأ من أول اللقاء، ومحمد مجدي أفشة، ومحمد حمدي أخذوا فرصة كبيرة".
 
وأوضح أن كيروش ربما حرص في مباراة اليوم لتجربة عدد من اللاعبين كونه في المرحلة الماضية لم يكن بوسعه الحكم على اللاعبين بشكل قوي وكبير، ومن ثم حرص على القيام بذلك اليوم، مضيفا: "عاوز يشوف مين هيكمل معاه ومين ممكن مايكملش".
 
ولفت أحمد بلال إلى أن مصر ستلتقى في الفترة المقبلة أحد النجوم الكبار تونس أو الجزائر أو نيجيريا أو المغرب أو السنغال، ومن ثم لن تكون تلك المباراة سهلة على الإطلاق، خاصة في مباراة تصفيات كأس العالم، مشيراً إلى أن أهم ما يميز المنتخب المصري في الوقت الحالي هي شخصية "كيروش"، قائلا: "وهي شخصية مختلفة، واضح إنه فارض شخصيته القوية على اللاعبين".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة