أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم شيكابالا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها، تجهيز شيكابالا دعوى ضد اتحاد الكرة للتعويض عن فترة الإيقاف ، ومنح موسيمانى الأهلى الضوء الأخضر للاستغناء عن محمود وحيد فى الشتاء.

موسيمانى يمنح الأهلى الضوء الأخضر للاستغناء عن محمود وحيد فى الشتاء

منح بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى إدارة النادى الضوء الأخضر للاستغناء عن محمود وحيد ظهير أيسر الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

 

يجهز محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن نادى الزمالك دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة للمطالبة بتعويض مالى عن الأضرار الفنية والنفسية عن فترة الإيقاف، وابتعاده عن المشاركة فى المباريات، على خلفيات أحداث مباراة الزمالك والبنك الإهلى فى الموسم الماضى ومراسم تسليم درع الدورى.

الأهلي يرحب باعتزال وليد سليمان نهاية الموسم.. اقرأ التفاصيل

رحب مسئولو النادى الأهلى بفكرة اعتزال وليد سليمان صانع ألعاب المارد الأحمر فى نهاية الموسم الجارى، حال اتخاذ الحاوى قراراً نهائياً فى هذا الشأن، ويرى مسئولو القلعة الحمراء أن الإصابات باتت كابوساً يعطل وليد سليمان باستمراره عن التواجد فى تشكيلة الأهلى، حيث تلاحقه الإصابة مع كل ظهور في مباريات المارد الأحمر، رغم أن الحاوى يظهر بشكل مميز ويكون مؤثراً فى نتيجة المباريات بفضل أهدافه ولمساته الساحرة حتى فى حال ظهوره بديلا، إلا أن اقتراب مسيرة الحاوى من خط النهاية وإعلان اللاعب رغبته في إنهاء مسيرته مع الساحرة المستديرة بالقميص الأحمر دفع المسئولين للترحيب بهذا القرار . 
 
بدأت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى، برئاسة حمادة المصرى وعضوية محمود حسن وأشرف خضر، تقييم اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق الأول بالتشاور مع الأرجنتينى خوان براون المدير الفني للفريق، وتنوى اللجنة الاستغناء عن الأجانب غير مؤثرين بالفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل التنقيب عن أفارقة مميزين بالدرجة الثانية للتعاقد معهم مقابل أموال أقل.
 
 
 

أخطر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى، لجنة التخطيط بالنادى برفضه فكرة التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل قناعته بالمستوى الذى يقدمه الثنائى على لطفى ومصطفى شوبير فى المباريات التى تمنح لهما فى غياب الحارس الأساسى محمد الشناوى.

كارتيرون يتمسك بمشاركة أوباما أمام الإسماعيلى

تمسك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بمشاركة يوسف أوباما لاعب وسط الفريق أساسيا في مباراة الإسماعيلي المقرر لها الجمعة المقبل ، ضمن مباريات الجولة الرابعة للدورى.

 

الاختبار الطبى يحسم موقف على لطفى من مواجهة الأهلى مع المقاولون

يخضع على لطفى حارس مرمى النادى الأهلى خلال الساعات المقبلة لاختبار طبى لتحديد موقفه من مواجهة المقاولون العرب بالدورى، بعد إصابته بكدمة فى الركبة خلال أحد التدريبات خلال فترة توقف الدوري، وغاب على لطفى عن المشاركة في ودية سمنود التي أقيمت باستاد التتش وانتهت بفوز المارد الأحمر بسبعة أهداف مقابل هدف حيث حرص عرين الأهلى خلالها مصطفى شوبير الحارس الصاعد.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة