نظافة القاهرة تطور شارع صلاح سالم والأزهر الشريف

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 07:41 م
نظافة القاهرة تطور شارع صلاح سالم والأزهر الشريف جانب من اعمال التطوير
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذت هيئة نظافة القاهرة أعمال تطوير ورفع كفاءة لشارع صلاح سالم قطاع وسط القاهرة وشارع الأزهر الشريف، ضمن خطة تحسين مستوى النظافة والتجميل بالشوارع، والمظهر الحضارى، كما قام فريق العمل بالورش الإنتاجية قسم النقاشة بدهان جميع الأسوار الخارجية والبلدورات والأرصفة بمدخل خيرالله بمصر القديمة.
 
وفى السياق تدرس هيئة نظافة القاهرة شراء معدات حديثة لقص الأشجار وتقليم الأشجار المرتفعة، بما يمكن عمال الهيئة من التعامل مع المرتفعات وإنتاج أشكال وقصات تعكس الشكل الجمالى للحدائق والمتنزهات، بدلا من الطريقة اليدوية بالإضافة إلى العمل على سلامة العمال.
 
وفى السياق اجتمع اللواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، مع إحدى الشركات المسؤولة عن ماكينات تقليم وقطع الأشجار وقص النجيل ضمن خطط الهيئة لتطوير عملية قص وتقليم الأشجار بالطرق الحديثة وعمل نقلة نوعية في استخدام التكنولوجيا الحديثة وتعميمها علي مستوى العمل بمناطق القاهرة الأربعة لإنجاز أسرع وتقليل المخاطر عن العاملين في تقليم وقطع الأشجار .
 
 
واستعرض الاجتماع عمل تلك الآلات وطريقة قص وتقليم الأشجار والتعامل مع الارتفاعات العالية وطريقة تدريب العاملين بالهيئة في كيفية الاستخدام ومسؤولية الشركة عن ذلك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة