ملخص مباراة منتخب إسبانيا ضد السويد فى تصفيات كأس العالم

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 01:05 ص
ملخص مباراة منتخب إسبانيا ضد السويد فى تصفيات كأس العالم منتخب إسبانيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجز منتخب إسبانيا مقعده فى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، بعدما خطف فوزا قاتلا من أنياب ضيفه المنتخب السويدي، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة عن المجموعة الثانية فى التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

نجح ألفارو موراتا الذى شارك بديلا في تسجيل هدف الفوز لصالح منتخب إسبانيا في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.

وخاض منتخب إسبانيا المباراة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أوناى سيمون / خط الدفاع: لابورت، باو توريس، جوردى ألبا، أزبيليكويتا / خط الوسط: بوسكيتس، جافى، سولير / خط الهجوم: سارابيا، دانى أولمو، راؤول دي توماس.

بهذه النتيجة، يحسم منتخب إسبانيا صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المنتخب السويدي صاحب المركز الثاني بعدما تجمد رصيده عند 15 نقطة.

وكان يكفى منتخب إسبانيا تحقيق نتيجة التعادل من أجل التأهل رسميا لكأس العالم، فيما لا بديل أمام منتخب السويد سوى تحقيق الانتصار للتأهل للمونديال.

وكان منتخب إسبانيا قد انتزع صدارة ترتيب المجموعة الثانية، في الجولة الماضية، بتحقيق انتصار غال على مضيفه اليوناني بهدف دون مقابل، فيما تعرض منتخب السويد لهزيمة مفاجئة أمام منتخب جورجيا بهدفين دون مقابل، أبعدته عن صدارة المجموعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة