شبانة: المقاولون العرب طلب التعاقد مع عمار حمدي

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 01:46 ص
شبانة: المقاولون العرب طلب التعاقد مع عمار حمدي عمار حمدي
كتب محمد ربيع و حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامي محمد شبانة، إن نادي المقاولون العرب استطلع رأي عمار حمدي بشأن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف شبانة، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة etc، أن اللاعب رفض مناقشة أي عروض خاصة سواء من المقاولون العرب أو سموحة، خاصة أن الأهلي لم يفتح معه ملف الرحيل في يناير نهائيا.

وتابع شبانة: "مصدر بالأهلي قال في تصريحات خاصة، أنه لم يصل إلينا أي عروض من نادي المقاولون العرب بشأن ضم عمار حمدي وكل ما يتردد كلام وكلاء من اللاعب ولكن لم يصل للأهلي عروض رسمية.

من ناحية أخرى أوضح الإعلامي محمد شبانة، أن إيهاب جلال المدير الفي لفريق بيراميدز، ابلغ إدارة ناديه برفضه التام لرحيل رمضان صبحي عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووصل عرض لرمضان صبحي من نادي بشكتاش التركي لضم اللاعب في يناير المقبل.

وتابع شبانة في في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة etc، أن إيهاب جلال ابلغ مسئولي بيراميدز على رفضه رحيل اللاعب والتمسك ببقائه، مشددًا على أنه يعتبر ركيزة أساسية له من الناحية الفنية ولا غنى عنه.

من ناحية اخرى قال حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق بيراميدز، إن رمضان صبحي لاعب الفريق، تقبّل تمامًا قرارات كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بالاستبعاد من مباراتى أنجولا والجابون، ضمن منافسات الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأضاف حمد إبراهيم، فى تصريحات تليفزيونية: "رمضان صبحي لاعب الفريق تقبل تمامًا قرارات كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بالاستبعاد أمام منتخب أنجولا والجابون".

وكشف المدرب العام لفريق بيراميدز أن عبدالله السعيد شعر بآلام مع منتخب مصر خلال مواجهة أنجولا ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة