أكرم القصاص - علا الشافعي

تصفيات كأس العالم أوروبا.. صحف البرتغال تهاجم المنتخب بعد ضربة صربيا: عار عالمى

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 01:30 م
تصفيات كأس العالم أوروبا.. صحف البرتغال تهاجم المنتخب بعد ضربة صربيا: عار عالمى البرتغال ضد صربيا فى تصفيات كاس العالم اوروبا
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصفت عناوين الصحف البرتغالية الكبرى هزيمة منتخب بلادها أمام صربيا، فى الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات ضمن المجموعة الأولى، بأنها "عار عالمي" و"عقاب أكثر من مستحق"، ونشرت صورا تظهر إحباط قائد المنتخب، كريستيانو رونالدو، في نهاية المباراة.

تصفيات كاس العالم اوروبا


ونشرت صحيفة 'ريكورد' (Record) البرتغالية على غلافها صورة للنجم كريستيانو رونالدو وهو يجلس على العشب مطأطئ الرأس، ووصفت هزيمة أمس أمام صربيا على ملعب لا لوز "النور" في لشبونة بأنها "عار عالمي".

ووصفت وسائل الإعلام البرتغالية، بشكل عام، أداء المنتخب البرتغالي، الذي كان يكفيه التعادل ليتصدر المجموعة ويتأهل مباشرة إلى كأس العالم، بأنه كان متحفظا.

وسلطت صحيفة 'بوبليكو' (Público) الضوء على "الطموح الضئيل لكثير من المواهب"، بينما وصفت 'دياريو دي نوتيسياس' (Diário de Notícias) الهزيمة بأنها "حمام مثلج".

تصفيات كاس العالم اوروبا


وبالنسبة للصحيفة الرياضية 'آ بولا' (A Bola)، كانت هزيمة البرتغال أمام صربيا (1-2) "عقاب أكثر من مستحق" وفي عنوان الغلاف اختارت كلمة "بؤس" لتلخيص ما حدث الليلة الماضية.

وترى صحيفة 'آ جوجو' (O Jogo) أنه كان هناك "كسوف كلي" لنجوم المنتخب البرتغالي خلال اللقاء الذي استضافته لشبونة.

تصفيات كاس العالم اوروبا


وبهذا الفوز تلحق صربيا بركب المتأهلين للمونديال وهم حتى الآن: الدنمارك والبرازيل وألمانيا وفرنسا وبلجيكا وكرواتيا وإسبانيا، بينما سيتعين على المنتخب البرتغالي خوض الملحق الأوروبي الذي سيقام في مارس 2022. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة