برج الميزان حظك اليوم الإثنين 15 نوفمبر: اسمع لعقلك

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الميزان حظك اليوم الإثنين 15 نوفمبر: اسمع لعقلك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت من مواليد برج الميزان فأنت انسان متزن، طيب بشدة، تميل إلى الوقوف على الحياد والموازنة، ومواليد برج الميزان أناس يعشقون العمل وإتقانه، كما أنهم يتميزون بالعاطفة الزائدة والرومانسية رغم أن أحكامهم شديدة العقلانية. 

برج الميزان فى حظك اليوم 15 نوفمبر

ومولود برج الميزان من الشخصيات التي تبحث عن الجمال فى كل شيء حولهم، وحبهم للعمل والإخلاص فيه يجعلهم محبوبين لدى رؤسائهم، يحبون بشدة ويعطون بكثرة.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان. ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى 

حين تعمل بصدق تنال النجاح وأنت أهل لذلك، لقد انتظرت طويلاً من الأفضل أن تتجنب أى جدل فى مكان عملك، الأمور لا تتحمل الكثير من المشاحنات والشد والجذب. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى 

أنت في حيرة من أمرك لا تعرف ماذا تفعل، هل تسمع صوت عقلك الذى يحذرك ويرى الأمور بشكل عملي، أم تسمع لكلام قلبك وتسير وراء مشاعرك، علملك الفلك يحذرونك فاسمع صوت العقل . 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى 

عيناك في حاجة للاهتمام بها، خاصة أنك ترهقها أكثر من اللازم سواء في خلال يوم العمل أو في ساعات الترفيه. حاول أن تزور الطبيب وتسمع ما يقوله جيدًا وتنفذه بشكل دائم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة 

قد يكون اليوم مهم بالنسبة لك حاول أن تلتقي بزملائك في العمل وتحدث معهم في الأمور التي قد تتعبك في التعامل معهم، كي تتجنب المفاجآت غير السارة في الأيام المقبلة والمهام المقبلة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة