أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يكشف تفاصيل الطعن على عقوبات رابطة الأندية وشكوى مراقب القمة

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 02:24 م
الزمالك يكشف تفاصيل الطعن على عقوبات رابطة الأندية وشكوى مراقب القمة حسين السيد المشرف علي الكرة في الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حسين السيد، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والمشرف علي الكرة بالنادي، تفاصيل الطعن المقدم من النادى إلى رابطة الأندية، اعتراضاً على بعض غرامات الرابطة الموقعة على النادى بعد أحداث مباراة الأهلي والزمالك التى أقيمت فى الجولة الثالثة بالدورى.

وقال حسين السيد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن الزمالك قدم طعنا على غرامة الـ 20 ألف جنيه الخاصة بعدم حضور الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق للمؤتمر الصحفي عقب المباراة، وأوضح حسين السيد أن الطعن الذي تقدم به الزمالك لأن المخالفة على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي والذى تأخر عن المؤتمر الصحفي الخاص به لمدة تزيد عن 20 دقيقة، ومن المفترض أن يقام مؤتمر الفريق الضيف قبل صاحب الأرض، وهو ما أدى إلى تأخر المؤتمر الصحفي الخاص بكارتيرون الذي غادر عقب انتهاء المهلة القانونية المنصوصة فى لوائح المسابقات والتي تخطت الـ 20 من موعد المؤتمر.

كما كشف حسين السيد أن تقرير مراقب المباراة لم يكن عادلا ولم يدون تأخر موسيماني وكان من المفترض توقيع الغرامة على موسيماني للتأخر وليس كارتيرون، مؤكدا أن الزمالك قدم شكوي لاتحاد الكرة ورابطة الأندية ضد مراقب المباراة بشأن الواقعة، واختتم حسين السيد تصريحاته مؤكدا أن الزمالك لم يطعن ضد غرامة نزول اللاعبين للملعب احتفالا بالاهداف.

من جانبها تحفظت رابطة الأندية المحترفة للدورى المصرى على الاعتراضات التى تقدم بها مسئولو نادى الزمالك على الغرامات المالية، والخاصة بمباراة القمة أمام الأهلى فى الجولة الثالثة للدورى، والتى انتهت بفوز القلعة الحمراء 5-3 .

وقررت رابطة الأندية تغريم نادى الزمالك 70 ألف جنيه، بواقع 50 ألفا للنزول الجماعى للاعبين والجهاز الفنى أرض الملعب احتفالا بالأهداف، بجانب 20 ألفا بسبب غياب المدير الفنى كارتيرون عن حضور المؤتمر الصحفى.

وأكد مسئولو رابطة الأندية أن كارتيرون لم يحضر المؤتمر الصحفى وغادر الاستاد مباشرة عقب القمة، وهو ما أكده مراقب المباراة وبعض الإعلاميين ممن حضروا المؤتمر بعدم ذهاب كارتيرون للمؤتمر الصحفى، ونفس الأمر للكرة التى ألقيت فى أرض الملعب وتم الاستعانة بأحد الفيديوهات التى أثبتت الواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة