أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 15 /11 /2021

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 11:21 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 15 /11 /2021 الاهلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الاهلي اليوم الاثنين 15 /11 /2021، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي جاء في مقدمتها الاتحاد السكندري يهزم الاهلي 83-77 في ذهاب نهائي دوري مرتبط السلة، وموسيمانى يمنح كريم فؤاد "روشتة" المشاركة فى مباريات الاهلى، وأليو ديانج يُحدد مصير تعاقد الأهلي مع صفقة أجنبية فى الشتاء، وجهاز الأهلى يواسى بيرسى تاو هاتفياً بعد ضياع حلم الصعود للمونديال.

نجح فريق الاتحاد السكندري في الفوز على نظيره الأهلي بنتيحة 83-77 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين بصالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر..

موسيمانى يمنح كريم فؤاد "روشتة" المشاركة فى مباريات الاهلى

طالب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الاهلى، لاعبه كريم فؤاد بزيادة التركيز فى التدريبات والارتقاء بالنواحى البدنية حتى يستطع المشاركة فى مباريات المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة..

شباب الاهلي يكتسح الاتحاد السكندري 83-59 في دوري مرتبط السلة

نجح فريق شباب الأهلي لكرة السلة تحت 18 عاما فى اكتساح نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 83-59 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم..

أليو ديانج يُحدد مصير تعاقد الأهلي مع صفقة أجنبية فى الشتاء

ترهن لجنة التخطيط بالنادى الاهلى فكرة تعاقد المارد الأحمر مع لاعب أجنبى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة برحيل المالى أليو ديانج للاحتراف الأوروبى.

جهاز الأهلى يواسى بيرسى تاو هاتفياً بعد ضياع حلم الصعود للمونديال

حرص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى على مواساة لاعبه بيرسى تاو نجم المارد الأحمر هاتفياً لدعمه نفسياً عقب خسارة منتخب الاولاد من غانا

كوكا وفخري ثنائى الأهلى على رادار الاتحاد السكندري فى يناير

دخل ثنائي الأهلي محمد فخري وأحمد نبيل كوكا دائرة اهتمامات الاتحاد السكندرى في فترة الانتقالات الشتوية المقبل، حيث بدأ النادي السكندري اتصالاته مع الفريق الأهلي لضم ثنائي الأهلي على سبيل الإعارة.

الأهلي يُفاتح حسين الشحات لتمديد عقده ويناقش عرضا سعوديا لاستعارته

بدأ مسئولو النادي الأهلي مفاتحة حسين الشحات مهاجم الفريق بشأن تمديد عقده، والذى ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم المقبل.

الأهلي يُفضل التعاقد مع مصطفى فتحى عن أشرف بن شرقي

أكد مصدر مطلع داخل النادى الأهلى أن ناديه لم يدخل فى مفاوضات رسمية مع ثنائى الزمالك أشرف بن شرقى ومصطفى فتحى تمهيداً للتعاقد معهما أو واحد منهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة